الأربعاء 1 مايو 2024

شاهد.. لحظات مرعبة لهجوم تمساح على طفل أثناء الصيد

صورة تعبيرية

الهلال لايت 5-10-2021 | 15:41

ميادة عبد الناصر

صيد السمك من أكثر الهوايات الممتعة التى يمكن أن يمارسها أى شخص سواء كان كبيرا أو صغيرا وفى لحظة مذهلة تم التقاطها وتصويرها اندفع فيها تمساح من الماء ليأخذ سمكة صبي صغير كان للتو قام باصطيادها قبل أن يهرب بعمود الصيد الخاص به بينما ينظر والد الطفل بذهول. 

كان شون مكماهون يصور ابنه داوسون البالغ من العمر 7 سنوات بينما كان الصبي يقوم بممارسة هوايته فى الصيد في الفناء الخلفي للعائلة على ساحل النخيل في فلوريدا عندما بدأ الصبي الصغير يترنح في صيده.

لا بأس يا صديقي وقال والده في الفيديو ، الذي تم تحميله على حساب فيس بوك الخاص به والذى حقق رواجا كبيرا وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا ونشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

وأظهر الفيديو أنه في غضون ثوان ، يندفع تمساح ضخم من الماء ويخطف سمكة الصبي في فمه ، مما يجعل داوسون يقفز مرة أخرى في حالة إنذار وهو في عجلة من أمره للمغادرة ، أخذ التمساح عصا الصيد الخاصة بالصبي معه وهو يستدير وينحسر مرة أخرى في المياه العكرة.

لحسن الحظ ، لم يصب داوسون ولا التمساح خلال المشهد البرى في هذه الأثناء ، كانت ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي تدور حول سلسلة كاملة من الراحة لسلامة الصبي إلى الرهبة من المواجهة البرية.

فكتب أحدهم معلقا لحسن الحظ لم يتم جر ابنه إلى المنزل وعلقت أخرى قائلة: إن هذا المشهد هو أحد أسوأ كوابيس الأمهات. 
كتب ثالث: "أعتقد أن أبي ليس من فلوريدا ولا يعرف شيئًا عن التمساح و البحيرات و المسافة التي يجب أن تبقى بالقرب من المياه في فلوريدا فالحمد لله أن هذا الصبي على قيد الحياة. 

ووفقًا لموقع ديفيندر المتخصص فى المعلومات حول الحيوانات البرية ، يعيش ما يقرب من 1.25 مليون تمساح في ولاية فلوريدا ، جنبًا إلى جنب مع 1000 تمساح أمريكي ، كما أكد الموقع أنه وقعت 23 حالة وفاة بسبب التماسيح بين عامي 1948 و 2016 في ولاية صن شاين ، وفقًا لتقارير إنجوريس.

Dr.Randa
Dr.Radwa