الأربعاء 26 يونيو 2024

نجم السيتي: لدينا شعورا إيجابيا.. وكنا نستحق الفوز بالمباريات الثلاث

رودري

ملاعب الهلال5-10-2021 | 16:36

سلمى عامر

قال رودريجو "رودري"لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إنه يعتقد أن الفريق لديه شعورا إيجابيا للغاية، مشيرا إلى أن الفريق مر للتو بأصعب جزء من الموسم حتى الآن، مضيفا إلى أن الفريق كان يستحق الفوز بالمباريات الثلاثة، مؤكدا على أن الأمر ليس بالسهل.

وقال رودريجو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "أعتقد أن لدينا شعورا إيجابيا للغاية بأننا مررنا للتو بأصعب جزء من الموسم حتى الآن".

وأضاف: "هناك الكثير من المباريات الصعبة، لكنها متفرقة وليست 3 في أسبوع واحد، أعتقد أننا استحقينا المزيد".

وتابع: "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمباريات الثلاثة بصراحة، لقد كان أسبوعا لا يصدق".

وواصل: "الأمر ليس بالسهل، فالمباريات الـ3 كانت خارج ملعبنا".

وأكمل: "في بعض الأحيان تحتاج إلى القيام بأدوار دفاعية وهي لا تقل أهمية عن المهام الهجومية".

وأردف: "كانت لحظة مهمة وكنت سعيدا بالدفاع عن مرمانا، المباراة انتهت 2-2 لذلك أنا سعيد بذلك".

واختتم رودريجو تصريحاته قائلا: "الطريقة التي تأخرنا بها 1-0 ثم 2-1، لكننا عدنا بالشخصية، قاتلنا، ولم نتراجع أبدا وخرجنا بهذه النقطة".

وكان مانشستر سيتي قد تعادل مع ليفربول إيجابيا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأحد، على ملعب أنفيلد، في إطار الجولة الـ7 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وافتتح ساديو ماني التسجيل لـ ليفربول في الدقيقة 59، وتعادل فيليب فودين لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 69، وتقدم محمد صلاح لـ ليفربول في الدقيقة 76، وتعادل كيفين دي بروين لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 81.

ويتواجد ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وذلك بعدما خاض 7 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، من 7 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.