الجمعة 27 سبتمبر 2024

كاراجر يشيد بمهارة محمد صلاح: أحد أفضل لاعبي ليفربول التاريخيين

محمد صلاح

ملاعب الهلال5-10-2021 | 18:39

داليا شافعي

أعرب لاعب ليفربول السابق كاراجر عن إعجابه الشديد بأداء الملك المصري محمد صلاح مع الريدز، وأشاد بمستوى اللاعب ووضعه في مصاف أساطير كرة القدم للنادي الإنجليزي,

وأوردت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية قول جيمي كاراجر لشبكة سكاي سبورتس نهاية الأسبوع: "لا أعتقد أن هناك أي شخص يلعب بشكل أفضل في العالم، أو في أوروبا في دوري أبطال أوروبا في الأسابيع القليلة الماضية".

وأوضح لاعب ليفربول السابق أن سجل محمد صلاح هذا الموسم كان رائعًا للغاية، ولا يمكن لأي شخص التساؤل عما فعله في ليفربول على الإطلاق، ولكن في الوقت الحالي هو أقصى ما رأه في حياته.

وأضاف كاراجر: "ربما فاتني أحد، لكنه من الطراز العالمي. إنه أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول على الإطلاق".

وتابع: "خسر ليفربول روجر هانت في الأيام القليلة الماضية، أحد أعظم الهدافين على الإطلاق في النادي. ومو صلاح أيضًا واحد منهم، فهو في مصاف إيان راش وروجر هانت".

واختتم حديثه قائلًا: "صلاح في قائمة أعظم 11 لاعبًا في ليفربول، وبالتفكير في بعض اللاعبين الذين كانوا في ليفربول. ليس هناك شك في كون صلاح من أفضلهم".

وكان كاراجر قد أشاد مسبقًا بأداء محمد صلاح عقب مباراة الفريق مع نادي بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.  وقال كاراجر - في تصريحات لشبكة "سي بي إس سبورتس" الأمريكية إن الجميع يعرف روعة هدف صلاح في المباراة، وإن مستواه أصبح مرعبًا في الوقت الحالي.

وأضاف: "زميله ساديو ماني، في بعض الأحيان كان يعاني من سوء الحظ والمستوى، لذلك من الرائع حقًا أن يعود إلى التسجيل من جديد".

وأعرب عن اعتقاده في قرب تحطيم صلاح رقم هداف ليفربول ستيفن جيرارد في أوروبا وذلك خلال المباراتين القادمتين.