الأحد 26 مايو 2024

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «فتاة المول» بكفر الدوار

محاكمة متهمين

الجريمة5-10-2021 | 18:48

زينب سعيد

تنظر محكمة استئناف الإسكندرية، غداً الإربعاء، أولي جلسات محاكمة نورهان المتهمة بقتل صديقتها نجلاء نعمة الله "فتاة المول"، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بالاشتراك مع متهمين اثنين آخرين، بكفر الدوار في البحيرة.

وكانت النيابة العامة بكفر الدوار أنهت تحقيقاتها في هذه القضية التي أثارت الرأي العام مؤخرا، واستمعت لأقوال المتهمين الذين اعترفوا بتفاصيل جريمتهم الشنعاء، وأنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالى والحلى الخاصة بالمجني عليها وهى عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية‪.

وأضافوا أنهم وضعوا مادة مخدرة للمجني عليها داخل كوب عصير، إلا أنها لم تتناوله، فقاموا بخنقها بالطرحة التى كانت ترتديها، ثم قاموا بضربها بقوة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ولاذوا بالفرار‪.

ويُذكر أن مدينة كفر الدوار قد شهدت جريمة بشعة حيث أقدم 3 أشخاص على قتل سكرتيرة طبيب تدعى نجلاء نعمة الله أثناء عملها بالعيادة لحجز مواعيد المرضى‪.

وسادت حالة من الهلع والذعر بين أهالى كفر الدوار بعد العثور على سكرتيرة أحد الأطباء جثة هامدة، وتم نقل جثة المجنى عليها إلى غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة‪.

ووجه اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لكشف غموض وملابسات الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود وإجراء التحريات المكثفة للوصول إلى الجناة.