الجمعة 3 مايو 2024

محمد حماقي يطرح أغنية «بنفارق» (فيديو)

محمد حماقي

فن6-10-2021 | 18:45

نورهان اسامة

طرح الفنان محمد حماقي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أغنيته الجديدة "بنفارق"، الأغنية السادسة من ألبومه الجديد "يا فاتني".

وأغنية "بنفارق" من كلمات أمير طعيمة، وألحان تامر علي، توزيع وميكس تميم، جيتار مصطفي أصلان، تنفيذ وتريات تامر غنيم، عود إسلام الاباتي.

وجائت كلمات الأغنية: "بنفارق وده اللي تاعبنا.. بنفارق حاجات جوانا سنين.. بنفارق ولا عارفين هنعيش اللي جاي يا قلبي لمين".

يذكر أن طرح حقق الفنان محمد حماقي نجاحصا كبيرًا وملحوظًا بعدما طرح 5 أغاني من ألبوم "يا فاتني"، مطلع شهر أغسطس الماضي.

وتعاون الشاعر تامر حسين، مع محمد حماقي في عدد من أغانيه في احدث ألبوماته يافاتني، كما تعاون حماقي في أغنيات الألبوم مع مجموعة من الشعراء، والملحنين، ومنهم: أيمن بهجت قمر، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، توما، عمرو مصطفى، تامر حسين، وأمين نبيل، وأحمد إبراهيم، وغيرهم.

ويُشار إلى أن حماقي بدأ طرح أغنيات ألبوم "يا فاتني"، بأغنية "زيها مين"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وفي الأسبوع التالي طرح "لو هتسيب" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وديجيتال ماستر طارق مدكور، والأغنية الثالثة كانت بعنوان "تك" كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج توما، وبعدها طرح الأغنية الرابعة "طالع موضة" كلمات تامر حسين، توزيع أحمد ابراهيم، ألحان تامر علي، وماستر طارق مدكور، وآخرها كانت بعنوان "عرض مستمر"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساج توما، ديجيتال ماستر طارق مدكور.

Dr.Randa
Dr.Radwa