السبت 4 مايو 2024

طريقة يدوية لصنع لعبة من الخشب لقطك الأليف (فيديو)

طريقة يدوية لصنع لعبة من الخشب لقطك الأليف (فيديو)

الهلال لايت 6-10-2021 | 20:31

مى كامل

عرض يوتيوبر من طاجيكستان فيديو مصور وهو يقوم بصنع  لعبة DIY whack-a-mole الرائعة لقطه الأليف، وشاركها عبر قناته على يوتيوب حتي يستلهم متابعينه تلك الطريقة وتنفيذها لحيواناتهم الأليفة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة يظهر أحد مستخدمي يوتيوب من طاجيكستان وهو يشرح كيفية صنع لعبة رائعة لقطتك.

ويكشف اليوتيوبر الشهير المدعو زيور عن جميع الخطوات لإنشاء تلك لعبة خشبية خطوة بخطوة بالتفاصيل، حيث قام بإحضار قطع خشبية وقام بتقطيعها بعد أن قام بعمل قياسات محددة للعبة الخشبية.

بدأ بعدها بتقسيم تلك القطع الخشبية واصفها، وقام بإحضار بعض اللعب الصغيرة، وذلك لوضعها داخل اللعبة الخشبية، ووضع واحدة من كل لعبة على قطعة مستطيلة رفيعة من الخشب، وأغلق عليها بقطع خشب كبيرة، لتظهر في النهاية على أنها صندوق خشبي أعلاه ستة دوائر من الفتحات، كل فتحة بداخلها لعبة صغيرة مرتبطة بلوح خشبي صغير، كلما تضغط عليه تجد تجد اللعبة تخرج لك من الصندوق.

ويظهر في نهاية الفيديو قطة لطيفة صغيرة، وهي تستمتع باللعب بالقطعة الخشبية ، ومن الواضح أنها أعجبتها.

والقط الحيوان هو الوحيد المستأنس من فصيلة السنوريات، وغالبا ما يشار إليه باسم القط المنزلي لتمييزه عن باقي أفراد عائلته من القطط البرية، يمكن أن تكون القطط إما قطط منزلية أو قطط مزارع أو قطط برية، والفئة الأخيرة تتجول بحرية وتتجنب التواصل مع البشر.

ويحبذ البشر رفقة القطط المنزلية نظرا لقدرتها على اصطياد القوارض، كما تم تحديد حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططا صغيرة من فصل الربيع إلى أواخر الخريف، وغالبا ما يتراوح العدد الناتج من البطن الواحد من 2 إلى 5 قط، ويتم تربية القطط المنزلية واستعراضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تعرف باسم ثقافة محبي القطط.

وقد انتشر في الفترة الأخيرة التخلي عن الحيوانات الأليفة من قبل أصحابها، بسبب تفشي وباء كورونا، ولكن في الجهة المقابلة هناك العديد من الإشخاص الذين يبحثون عن أسباب وأشياء للترفيه عن حيواناتهم الأليفة بشتي الطرق.

Dr.Randa
Dr.Radwa