الثلاثاء 14 مايو 2024

بسبب البكاء المستمر.. أب يقتل طفله ذي العامين بإطلاق النيران بإدنبره

الطفل الضحية

الهلال لايت 7-10-2021 | 15:19

ميادة عبد الناصر

فى حادثة مروعة، لقى طفل رضيع حتفه على يد أبيه الذى انتزعت منه الرحمة حيث قتله بأبشع الطرق والذى يُحاكم الأن بتهمة قتل ابنه البالغ من العمر عامين بإطلاق النار عليه وخنقه وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

يُزعم أن لوكاس كزابلا قتل جوليوس تشابلا في شقة في مويرهوس بإدنبرة حيث قام الرجل البالغ من العمر 41 عامًا بضرب الطفل مرارًا وتكرارًا بسيخ كما زعم ممثلو الادعاء أنه أطلق من خلال استخدام مسدسًا هوائيًا النيران  على ابنه في رأسه وهو ما جعل الطفل يقع قتيلا ولم يكتفى بهذا فحسب فقام بضربه وسحله فى جريمة بشعة انتزعت فيها الرحمة من قلب هذا الأب .

كما تشير الأدلة فى اتهام القتل إلى أن كسابلا وضع وسادة على وجه الصبي و "خنقه" وكان قد سبق  أن أظهر الحقد وسوء النية تجاه ابنه الذى لم يحبه وكان يتربص به دائما لايذاءه بدون سبب منطقى حيث يقول أنه كان يزعجه دائما ولا يستطيع النوم بسبب صراخه وبكاءه المستمر. 

وكان قد عرض QC Iain McSporran اليوم الإقرار بالذنب في تهمة القتل العمد التى ارتكبها المتهم  وبرغم ذلك إلا أن  المدعي العام آلان بارفيري رفض ذلك خلال جلسة الاستماع في المحكمة العليا في جلاسكو وسيمثل تشابلا الآن للمحاكمة بتهمة القتل في إدنبرة في 19 أبريل من العام المقبل.

ومن بين التهم الأخرى ، اتهامه أيضًا بحيازة المخدرات وعاطيها  مع اتهامات منفصلة للشرب والقيادة الخطرة بالإضافة إلى امتلاك سلاح دون ترخيص وقد تستمر المحاكمة حتى سبعة أيا م وذلك بعد أن حددت القاضية ليدي ستايسي جلسة استماع أخرى من المقرر عقدها قبل ذلك في مارس من العام المقبل ليتم الحكم فيها على هذا الأب القاتل فى جريمة بشعة هزت أرجاء العالم.

Dr.Radwa
Egypt Air