الأربعاء 22 مايو 2024

منى ذكي: «فخورة جدا بمشاركتي في أي عمل يخص مصر وتاريخها وجيشها وانتصاراتها»

مني ذكي

فن7-10-2021 | 15:45

هنادي محمود

عبرت الفنانة مني ذكي جمهورها، عن فخرها بالمشاركة في الفيلم التسجيلي عن حرب أكتوبر، الذي عرض في الندوة التثقيفية في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت إن العمل يتحدث عن مصر وتاريخها وجيشها وانتصاراتها.

ونشرت مني ذكي الفيلم التسجيلي الخاص بحرب أكتوبر، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت منى عليه قائلة: "الفيلم  التسجيلي لذكرى حرب اكتوبر .. بكون فخورة جدا بمشاركتي في أي عمل يخص مصر وتاريخها وجيشها وانتصارتها، حقيقي اتشرفت بظهوري في الفيلم التسجيلي اللي قدمته ادارة الشئون المعنوية بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر العظيم واللي اتعرض أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية، يارب دايما مصر في نصر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

وتحتفل جمهورية مصر العربية، بالذكرى الـ48 لنصر أكتوبر المجيد، وهي الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرًا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية، في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

 

وبدأت مني زكي تصوير فيلمها الجديد "القاهرة مكة"، والذي تتوقع أن يكون مفاجأة لجمهورها المنتظر.


ووضع مخرج الفيلم خطة لإنتهاء تصوير أحداث الفيلم بالكامل، خلال فترة معينة، قبل إنشغال الفنانة مني زكي بتصوير مسلسلها الرمضاني المقبل.

 

ويتناول فيلم "القاهرة مكة" صراعات المرأة في المجتمع المصري، ويشارك في بطولة ، محمد علاء، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، ومن تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.


من سياق متصل، تواصل الفنانة مني زكي تصوير فيلمها الجديد "الجواهرجي"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركهما العمل محمد هنيدي، لبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، ومن إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

 

ويعتبر فيلم "الجواهرجي" اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، بعد الفيلم الشهير الذ جمعهما  "صعيدي في الجامعة الأمريكية".