الأربعاء 22 مايو 2024

أشهر أنيقات السنيما المصرية.. تعرف عليهن

رجاء الجداوي

فن7-10-2021 | 21:20

ياسمين مندور

السينما هى فن الجمال و التأنق و الإبهار فى كل شىء، ولا سيما فنون الأناقة و الأزياء، لذا يتبارى صنّاع الموضة على ارتداء النجمات أحدث تصميماتهم، وتتنافس نجمات الشاشة الذهبية على مر تاريخنا السنيمائي على الطلة الحلوة.

فاتن حمامة

من أيقونات الزمن الجميل فى الموضة والجمال، حيث تميزت بموديلات الفساتين البسيطة لتبرز أنوثتها ورشاقتها من خلال الموديلات المنفوشة المزينة بألوانها المبهجة، وحتى الآن تستوحى الفتيات أفكار الفساتين من تصاميمها .

رجاء الجداوي

ملكة الاناقة والموضة بلا منازع، عند التحدث عن الزوق الراقي والجمال على الفور يحضر اسم رجاء الجداوي في الأذهان، ملكة الشياكة بلا منازع، استطاعت طوال حياتها أن تخطف الأنظار دائما بأناقتها ورقيها فى اختيار الإطلالات التى تتناسب مع كل مرحلة عمرية مرت بها.

سوسن بدر

نفرتيتي السنيما المصرية، تتميز الفنانة سوسن بدر بملامحها الفرعونية الحادة حيث تتميز برسم العين بالكحل الأسود و وضع أحمر الشفاه الداكن تختار سوسن بدر ملابسها بعناية شديدة، فتتجه نحو الملابس الأنيقة الكلاسيكية بعض الشيء، مع الاهتمام باللون الأسود على قائمة اختياراتها.

مني زكي أنيقة

جيل التسعينات تتميز إطلالاتها بالبساطة والأناقة فى آن واحد تحرص دائما منى زكى أن تظهر بإطلالات بسيطة لكنها تنجح أيضا فى جذب انتباه الجميع بأناقتها واختلافها.

 درة زروق

تأتي فساتين النجمة التونسية في أذهان كل من يبحث عن التميز في إطلالات السهرات بشكل خاص.