الخميس 16 مايو 2024

وقف تصوير مسلسل "انا وهي" آخر أعمال هنا الزاهد وأحمد حاتم

هنا الزاهد و احمد حاتم

فن7-10-2021 | 20:22

ياسمين مندور
أوقف المخرج سامح عبد العزيز تصوير مسلسل"أنا و هي " لمدة أسبوعين، من أجل تغيير الديكورات، حيث يعمل عبد العزيز على معاينة أماكن تصوير جديدة من أجل المشاهد الخارحية، وذلك بعد إنهائه عدد من المشاهد الداخلية.

وكان مسلسل "انا وهي" هو أخر تعاون فني بين الثنائى أحمد حاتم و هنا الزاهد بعد ان حققا نجاحا كبيرا في الاعمال السابقة التي جمعتهم خلال لعامين الماضين، إذ قدما فيلم "قصة حب" فى إطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحاً لافتاً، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد العام الماضى في اطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية "لو كنت يوم انساك" من مسلسل حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

مسلسل "أنا وهى"، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسى ويترددان على عيادة طبيب نفسى يجسده أشرف عبد الباقى، ويتعرفا على بعض وتبدأ قصة حب بينهما . و احداث المسلسل تدور في 8 حلقات للعرض على أحد المنصات الرقمية قريباً.