الخميس 2 مايو 2024

مصطفي قمر يصل الأردن.. ويستعد لـ«حفل أسطوري»

مصطفي قمر

فن7-10-2021 | 20:50

نورهان اسامة

وصل الفنان مصطفي قمر، صباح اليوم الأراضي الأردنية، معلنًا عن مفاجأة لجمهورة خلال الفترة المقبلة.

وشارك الفنان مصطفي قمر صورة له، من الأردن، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "الاردن أول بلد زرته برة مصر ودلوقتي انا وصلت الاردن ومستمتع بشعبها الجميل والطبيعة الساحرة تحية كبيرة لجمهوري في الاردن".

وتابع مصطفي قمر، مبينًا سبب سفره، وهو حفلته المقبلة، التي من المقرر أن تقام بين الشعب الأردني، فقال: "حنتقابل قريبا جدا باذن الله في حفل أسطوري يستاهل جمهوري الاردني العظيم بحبكم جدا".

مصطفي قمر

في سياق متصل، شارك الفنان مصطفي قمر مؤخرًا في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي يظهر من خلاله كضيف شرف، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

و خاض الفنان مصطفي قمر السباق الرمضاني الماضي2021،  بمسلسل "فارس بلا جواز"، وتدورأحداث العمل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

في حين شارك ببرنامج مقالب تحت عنوان "خمس نجوم"، والذي شاركه فيه كلا من محمد الشرنوبي، كريم فهمي، غادة عادل، نور اللبنانية، وتقوم فكرة البرنامج علي استدراج الضيوف لعمل مقالب فيهم، ويتم تصويرهم من خلال كاميرا خفية.

Dr.Randa
Dr.Radwa