الخميس 16 مايو 2024

إصلاح الكسور وتواصل العمل للخط الناقل بعداية فطيرة ووادى العرب

جانب من الاصلاحات

محافظات9-10-2021 | 11:49

هيام ابراهيم فهمى

 اكد جمعة حسانين ، مدير إدارة مياه كوم امبو أنه فى اطار عمليه احلال اصلاح العدايه الخاصة بالخط الناقل قطر 700مم من رافع وادى العرب الى مدينه نصر النوبه بالاضافة لاصلاح بعض التسريبات الاخرى. كما قدم اسفه لانقطاع المياة عن مدينة نصر ونطمئن الجميع ، الاصلاحات اوشكت على الانتهاء بالخط 700مم والتى تجرى بإشراف ومتابعة العميد مهندس يحى عبدالمنعم ابوزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأشار طه سيد مدير فرع نصر النوبة أنه يجرى العمل الآن على قدم وساق للانتهاء من اعمال الصيانة والاحلال والتجديد للعداية الحديد قطر ٧٠٠مم بوادي العرب وكذلك إصلاح الكسور عند قورته أول وثالث وأشار جمعة حسانين انه اطمئن على إستقرار المياه بمدارس إدارة كوم امبو التعليمية،فى بداية العام الدراسى الجديد قام المهندس جمعة حسانين ، مدير إدارة مياه كوم امبو بتفقد عدد من المدارس ،وعدم وجود مشاكل فى تغذية مياه الشرب للمدارس.

والجدير بالذكر أنه، ناقش  محافظ أسوان اللؤاء أشرف عطية فى وقت سابق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى اهم مشاكل المحافظة .

كما وجه محافظ اسون رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى سرعة الإنتهاء من مشروعات إحلال وتجديد البنية التحتية الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى وأيضاً سرعة الإستجابة للشكاوى والمطالب الجماهيرية ، مع وضع الحلول الجذرية للبؤر الساخنة .

كانت أبرز توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى يحيى أبو زيد على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ الأعمال بمشروعات إحلال وتجديد البنية الأساسية لشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحى ، وخاصة بطرق كورنيش النيل والسادات والسماد ، بالإضافة إلى شوارع وسط المدينة من أجل القضاء على مشاكل الكسورات والطفح التي تؤرق قطاع عريض من مواطني مدينة أسوان وتسبب لهم معاناة لما يترتب عليها من قطع للمياه .