الخميس 9 مايو 2024

مع دخول المدارس.. فيديو طريف لفتاة تعلم قططها على طريقة «توم وجيري»

صورة من الفيديو

الهلال لايت 10-10-2021 | 11:37

ميادة عبد الناصر

انتشر فيديو طريف على موقع التواصل الاجتماعى وحقق ملايين المشاهدات عبر كوقع يوتيوب نظرا لطرافته حيث تظهر فيه فتاة صغيرة وكأنها معلمة وتقف أمام القطط التى تربيها عائلتها وتقوم بتدريس الرسم والحساب لهم فى شكل طريف يذكرنا بكارتون توم وجيرى الشهير فى إحدى حلقاته الطريفة.

 وقد قامت الطفلة كلارينها من البرازيل والتى حققت شهرة كبيرة من خلال الفيديوهات الطريفة التى تنشرها مع قططها الصغيرة والتى تنشر فيها مغامراتها الكثيرة معهم وهو ما جعلها من مشاهير السوشيال ميديا.

ويظهر من خلال الفيديو  المرفق قططيها دوجلاس وجوراندير يجلسان على المكتب الصغير، حيث تبدأ الطفلة البرازيلية "كلارينها" في تعليمهما رسم وردة خطوة بخطوة، وعندما تبدأ الفتاة الصغيرة  الشرح تتابع القطط باهتمام كبير.

وتتمتع قطط هذه الفتاة برفاهية كبيرة فلم تكن الوحيدة فى المنزل التى تتعامل مع قططتها كأنهم بشر بل شاركها العديد من أفراد أسرتها.

 وقد حقق الفيديو ملايين المشاهدات وتداوله الكثير من رواد السوشيال ميديا كما انهالت التعليقات عليه وكان فيها الكثير من الطرافة والاعجاب فقال أحدهم بشكل فكاهى هذه أصغر معلمة وأغرب تلاميذ أراهم فى حياتى وقال أخر ما أجمل هؤلاء الطلبة المنصتون بشكل مميز وقالت أخرى أحببت هذا الثلاثى بشكل كبير فقد جعلونى أحب الأطفال وأعشق القطط.

 وتعد علاقة القطط والحيوانات والأطفال من أكثر العلاقات نقاء وبراءة حيث يتميز عالمهم أنه جميل ومميز ولا يشوبه أى تفاصيل مزعجة بل الحب الخالص هو المحرك الأساسى فيه ولهذا وصل هذا الفيديو إلى القلوب وحققت الفتاة وقططها شهرة واسعة لم تكن تتخيلها هى أو أفراد أسرتها .

Dr.Radwa
Egypt Air