السبت 25 مايو 2024

أشرف زكى يكشف حقيقة قرار شطب أعضاء لجنة المسرح القومى (خاص)

الفنان اشرف زكي

فن10-10-2021 | 18:04

ميرنا أديب

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة الأخبار المنتشرة بصدور قرار من النقابة بشطب أعضاء لجنة تحكيم مهرجان المسرح القومي، ومنهم الفنان مفيد عاشور.

وقال زكي في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، إن ما يتردد عن شطب أعضاء لجنة تحكم مهرجان المسرح القومي من عضوية النقابة، غير صحيح وهو خبر كاذب، وشائعة لا أساس لها من الصحة.

يذكر أنّ الفنان مفيد عاشور، عضو لجنة  المسرح القومي، أعلن منذ قليل أن الدكتور أشرف زكي، أصدر قرارًا بشطب اسمه من نقابة المهن التمثيلية، مساء أمس عقب حفل ختام مهرجان المسرح القومي في دورته الـ14.

وقال مفيد عاشور، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "قرر الاستاذ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد ظهور نتيجة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشر، شطب كل أعضاء لجنة التحكيم من عضوية النقابة، وابلغ الاستاذ سيد محمد عضو اللجنة بذلك في مكالمة تليفونية معه بعد منتصف الليل، وقال له انت وكل اعضاء اللجنة خارج النقابة، وطلب منه أن يبلغنا بذلك".

وتابع:" وبما أنني من اعضاء اللجنه فقد أبلغني الاستاذ سيد محمد بذلك وانا بدوري اتصلت بالسيد النقيب مرتين متتاليتين بالأمس للحديث معه حول هذا الأمر ولكنه لم يرد على الهاتف ولم يتصل بي حتى الآن على غير عادته".

الجدير بالذكر أن، "عاشور"  قام بحذف البوست فور نشره بعد دقائق.

الاكثر قراءة