الخميس 9 مايو 2024

شجار طريف بين قطتين يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعى (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 10-10-2021 | 23:10

ميادة عبد الناصر

عالم الحيوان بشكل عام والقطط بشكل خاص ملئ باللقطات الطريفة والغريبة والتى تجذب كل محبى الحيوانات وفى فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق مشاهدات كثيرة وأثار سخرية رواد السوشيال ميديا والذى يظهر فيه قطتان تم وضعهما فى سرير خاص ولكنه يبدو وكأنه يتكون من أدوار فوق بعضها وهو ما جعل القطط تندهش عند رؤية بعضهم البعض وبدأت بينهما معركة طريفة كان فيها تشابك بالايدى ورغبة من كل واحدة للاستحواذ على المكان بمفردها.

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم طريفة وجاءت تعليقاتهم ساخرة فقال أحدهم معركة شرسة بالايدى من أجل الفوز بالنوم الهادئ وقال آخر صراع طريف ومختلف ويستحق المشاهدة بينما تساءلت أخرى عن المكان الذى جاء به صاحب الفيديو بهذا السرير لأنها تريد مثله لقططها لاعجابها الشديد به.
والمعروف عن محبى القطط انهم يهتمون بكل التفاصيل التى تخصهم ومن أكثر الأشياء التى يبحثون عنها هى المعلقات التى توفر الراحة من أجل حيوانهم الأليف كى يصبح أكثر سعادة ورفاهية.
تشعر القطط بعاطفة طبيعية تجاه مَن يطعمونها ويعتنون بها ويلعبون معها، رغم أنها لا تُبدي ذلك بوضوح دائمًا. لكن الفوز بثقة القطط يمكن أن يكون أصعب؛ لأن بعض القطط تكون عصبية. وتتمثل إحدى الحيل لكسب هذه الثقة في أن تسمح للقطة دائمًا بالاقتراب منك، بدلًا من أن تفرض نفسك عليها عندما تود ذلك .

 ولكن عندما تقترب القطة، كافئها بقليل من الهدايا، واتركها ترحل بمجرد أن ترغب في ذلك  و ستجد في كل مرة أنها تأتي إليك بعد وقت أقل، وتبقى مدةً أطول قليلًا.

Dr.Radwa
Egypt Air