الأربعاء 15 مايو 2024

نهال عنبر توجه رسالة جديدة إلى الجمهور

نهال عنبر

فن11-10-2021 | 21:33

نورهان اسامة

اعتادت الفنانة نهال عنبر علي التواجد بشكل مستمر وسط جمهورها ومتابعيها عبر حسابها علي "إنستجرام"، والذين دومًا ما يتسألون عن رسائلها الجديدة الذين اعتادوا عليها مؤخرًا.

ووجهت الفنانة نهال عنبر رسالة جديدة للجمهور، مرفقة بصورة لها نشرتها علي "إنستجرام"، وعلقت: "مسائكم جميل.. لا تحزن، فالخالق يُرسل لك الأمل في أكثر اللحظات يأسًا.. لا تنسَ أن المطر الشديد يأتي من الغيوم الأكثر سوادًا".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

من ناحية أخري، أعربت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بالنجاح الذي لاقيته مسرحية "زقاق المدق" في الإسكندرية، والذي قدمت أخر عروضها على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، مع نهاية شهر سبتمبر الماضي.

كما أكدت نهال عنبر أنه من المقرر بدء عرض المسرحية علي إحدي مسارح القاهرة، بعد إنتهاء أبطال العمل من تصوير أعمالهم للموسم الشتوي.

ومسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفى.

و تنتظر الفنانة نهال عنبر عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم "حفلة 9" من تألف عمر عبد الحليم، وبطولة غادة عبد الزراق، طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.

Dr.Radwa
Egypt Air