الخميس 16 مايو 2024

بعد 84 يومًا من طرحه.. تعرف على إيرادات فيلم العارف

أحمد عز

فن12-10-2021 | 20:03

مصطفى فكيه

حقق فيلم "العارف" للفنان أحمد عز، نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السينما بمصر والوطن العربي، الذي تم طرحه في منتصف يوليو الماضي وبالأخص في موسم عيد الأضحى المبارك.

حيث تجاوزت إيرادات فيلم "العارف" 60 مليون جنيه بعد 84 يومًا على عرض الفيلم، بعد أن قرر صناع العمل تأجيله أكثر من مرة وآخرهم  أزمة انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن فيلم العارف من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

من ناحية أخرى، انتهى أحمد عز مؤخرًا من تصوير فيلم "الجريمة" والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي في خلال فترة السبعينات، ويشاركه في بطولة الفيلم منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسى، والعديد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق، واستقر منتج الفيلم على طرحه بدور العرض خلال شهر ديسمبر المقبل.

وكانت أخر اعمال النجم احمد عز، الدرامية مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وشارك في بطولته الفنانة هند صبري، وعدد كبير من نجوم الفن.