الخميس 9 مايو 2024

محمد رمضان يطير للجونة للمشاركة في دورته الخامسة

محمد رمضان

فن12-10-2021 | 18:51

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد رمضان لحضور أولى فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الخميس المقبل، ويستمر المهرجان حتى 22 أكتوبر الجاري.

وشارك "رمضان" عدة صور عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي يظهر من خلالها علي طائرته الخاصة، في طريقه للجونة، حيث علق: "في طريقي للجونة".

ومن المقررأن تفتتح الإعلامية ناردين فرج الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، فيما تختم فعاليات المهرجان الإعلامية جاسمين طه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتواصل مدينة الجونة، تحضيراتها النهائية في الأيام الأخيرة قبل بدء فعاليات المهرجان، المقرر أن يستمر لـ9 أيام متتالية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والصحفيين والإعلاميين.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان عرض أقوى وأهم الأعمال السينمائية العربية، والكشف عن أسماء سبعة من الأفلام المصرية، لتكون ضمن برنامج الدورة الخامسة من المهرجان،  لتصبح المشاركة المصرية، بتلك الدورة هي الأكبر منذ انطلاقه.

من ناحية أخري، وأعلن محمد رمضان في وقت سابق، عن دخوله منافسات الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد يحمل توقيع المخرج محمد ياسين، عن نص للكاتب محمد فريد و نشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير و ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

Dr.Radwa
Egypt Air