الخميس 16 مايو 2024

محافظ بني سويف يستقبل والد طفل مصاب بخلل فى الجهاز المناعي لدعمه

محافظ بني سويف

محافظات12-10-2021 | 20:38

أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، تفعيل دور المساهمة المجتمعية في الدفع بجهود الدولة لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

جاء ذلك خلال تسليم المحافظ، اليوم الثلاثاء، الدواء لوالد الطفل المصاب بخلل بالجهاز المناعي والذي تم توفيره عن طريق شركة طبية من الخارج وذلك في إطار تفعيل دور المساهمة المجتمعية.

وحرص المحافظ، على طمأنة والد الطفل، بأن المحافظة لا تدخر جهدًا لضمان استمرار توفير الدواء بالجرعات المطلوبة، مؤكدًا أن توجيهات القيادة السياسية واضحة في مثل تلك الحالات ببذل قصارى الجهد لتوفير الأدوية المطلوبة لكل الحالات المرضية النادرة، مطالبًا والد الطفل بضرورة إبلاغه قبل نفاد الدواء بوقت كاف للتنسيق مع الشركة لتوفيره في الوقت المناسب.

وأثنى المحافظ على الدور الكبير الذي تقوم به الشركة مع طفل بني سويف بجانب أكثر من 12 حالة أخرى، مشيرًا إلى أن ذلك يجسد بالفعل المسؤولية المجتمعية والوطنية التي تضعها الشركة في مقدمة اهتماماتها.

من جانبه، أعرب والد الطفل عن شكره للمحافظ على اهتمامه وتواصله الدائم معه، حيث إن هذا اللقاء هو الثاني بمكتب المحافظ، بجانب الاتصالات التليفونية المستمرة، وتكليف وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة ابنه والسعي لدى الوزارة في إمكانية تسجيل الدواء وتوفيره.