الخميس 9 مايو 2024

تكريم العمداء ورؤساء الأقسام والموظفين السابقين في طب بني سويف

جانب من التكريم

محافظات12-10-2021 | 22:28

أبو النور بحار

كرم مجلس كلية الطب جامعة برئاسة الدكتور عاطف مرسي عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بني سويف عددآ من العمداء ورؤساء الأقسام المحالين للمعاش على رأسهم د. شعبان محمد رمضان أستاذ الأمراض الصدرية ومدير المستشفى الجامعي وعميد الكلية الأسبق.

ومن ضمن المكرمين أيضا: د.علاء عبدالحليم أستاذ الجراحة العامة الذي شغل عدة مناصب منها :رئيس قسم الجراحة بالكلية ثم وكيل كلية طب بنى سويف من ابريل 2007 وحتى مايو 2010، ثم عميد كلية طب بنى سويف من مايو 2010 وحتى مارس 2015 , ثم نائب رئيس جامعة بنى سويف لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة من اكتوبر 2014 كما عمل مشرفاً على كلية الحقوق لمدة ستة أشهر، ومشرفاً على كلية الصيدلة من 2015 إلى 2016 , ومشرفاً على كلية طب الأسنان من 2016 إلى 2017 ثم محافظآ للقليوبية.

كما تم تكريم د.عمرو مسعود رئيس قسم المسالك البولية الأسبق، ود. عبدالعزيز الرفاعي رئيس قسم الأمراض الجلدية الأسبق، ود. عمرو جاد أستاذ الجراحة العامة، ود. محمد عبدالغفار الأستاذ المساعد بقسم النساء والتوليد، لبلوغهم سن المعاش.

كما تم تكريم عدد من موظفي الكلية المحالين للمعاش وهم: عبدالعزيز رجب مدير الشئون مالية، ونهلة عثمان مدير قسم المعامل، وعلاء رأفت مدير رعاية الشباب السابق، بالإضافة إلى عدد من الموظفين المتميزين في العمل وهم: فريد السويفي بإدارة الدراسات العليا، وأحمد عبدالغفار، وعادل عبدالجواد بإدارة شئون الطلاب، ومنال أحمد صديق  وشيماء ماهر بأمانة مجلس الكلية، ومنى علي حسن بالشئون المالية.

وأكد الدكتور عاطف مرسي أن هذا التكريم لهذه الكوكبة المتميزة من أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية، يأتى  تقديراً من الكلية لدورهم ومشاركتهم الفعالة على مدار السنين في البذل والعطاء والجهد الدائم حتى أصبحوا مثالاً يحتذى به بين زملائهم.

حضر التكريم رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس من أعضاء مجلس الكلية والدكتور محمد شعبان خبير جراحة المخ العالمي ومدير عام المستشفيات الجامعية.

Dr.Radwa
Egypt Air