الخميس 2 مايو 2024

خالد كمال يحدد موعد تصوير مشاهده فى «الجسر» و«أبو العروسة 3» (خاص)

الفنان خالد كمال

فن14-10-2021 | 20:36

رحاب العوضي

يعيش الفنان خالد كمال حالة من النشاط الفني إذ يشارك في مسلسل 60 دقيقة، ويستعد لخوض عملين في الدراما وهم مسلسل "أبو العروسة الجزء 3 " و"الجسر"،  وشارك في تقديم حفل الختام للمهرجان القومي للمسرح المصري، كما شارك في سباق رمضان الماضي بــ3 أعمال هي مسلسل لحم غزال وملوك الجدعنة والقاهرة كابول.

كشف "كمال" في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال" موعد بدأ تصوير كلاً من مسلسل "الجسر" و"أبو العروسة 3"، معرباً عن سعادته بردود الأفعال علي مسلسل " 60 دقيقة".

وقال: أستعد حالياً لخوض  مسلسل "الجسر"، وسأقوم ببدأ تصوير أولى مشاهدي به الأسبوع المقبل، ويتكون المسلسل من 6 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

"الجسر" بطولة الفنانين نيللي كريم، عمرو سعد، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج بيتر ميمي.

وتابع : كما أستعد لخوض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، ومن المقرر أن أبدأ تصوير أولى مشاهدي به في الأيام الأولي من شهر نوفمبر المقبل، وأستكمل نفس الدور الذي  قمت بتقديمه في الجزئين الماضيين  وهو شخصية "ملاك"، ومقرر عرضه علي قناة DMC في بداية العام الجديد 2022.

وأضاف: وعن مسلسل 60 دقيقة الذي يعرض حالياً علي منصة شاهد VIP، عرض منه 8 حلقات ويتبقي حلقة واحدة فقط لإنتهاءه، وأجسد فيه شخصية " فهيم " وفي الحقيقة هي من أصعب وأعقد الشخصيات  التي قدمتها لأن تركيبتها معقدة، وأسعدني كثيراً ردود الأفعال علي المسلسل.

و"60 دقيقة " بطولة الفنانين ياسمين رئيس، ومحمود نصر، و شيرين رضا، وسوسن بدر، وفاطمة البنوي، ومها نصار، وأحمد كشك ، وأحمد رزق، وحنان يوسف، وأحمد الرافعي، تأليف محمد هشام عبيّة، وإخراج مريم أحمدي.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان خالد كمال مشاركته في سباق رمضان الماضي لهذا العام بـ 3 أعمال وهم " القاهرة كابول " و" لحم غزال" و"ملوك الجدعنة"، كما شارك منذ عدة أيام في تقديم حفل الختام للمهرجان القومي للمسرح المصري في الدورة الـ 14.

Dr.Randa
Dr.Radwa