الأحد 12 مايو 2024

٣٤ لاعبًا في قائمة «فراعنة السلة» بأمم إفريقيا بأنجولا

29-5-2017 | 22:36

أعلن الإسباني خوان انطونيو أورينجا، المدير الفني لمنتخب السلة، قائمة فريقه استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا والتي تقام في أغسطس المقبل.

ضم "أورينجا" 34 لاعبا في المعسكر لاختيار القائمة النهائية للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا وهم 16 لاعبًا في معسكر الإسكندرية وهم: عمرو عبد القادر، حاتم البحيري، محمد طه ميدو من "الاتحاد السكندري"، رؤوف مصطفي، أحمد مهران، محمود الزيات، محمد السيد عطية، مروان سرحان من "سموحة"، يوسف وائل أبوشوشة، محمد الليثي، أحمد هشام، أحمد مهيب، عز فريد، هيثم كمال، أحمد مصطفي عمارة من "سبورتنج"، عبد الرحمن من "الأولمبي".

أما في معسكر القاهرة 18 لاعبا وهم: عمرو الجندي، عاصم الجندي، محمد جيزة، أحمد سالم، عمر طارق من "الجزيرة"، عمر هشام، مصطفي مكاوي، أحمد الصباغ، رامي إبراهيم، معتز عكاشة من "الزمالك"، مهند الصباغ، إبراهيم الجمال، مودي الجارحي، أحمد السلعاوي، سيف سمير من "الأهلي"، حمد فتحي من "الشرقية للدخان"، مصطفي مشعل من "مصر للتأمين"، أيمن شوكت من "طلائع الجيش".

يقام المعسكر خلال شهر يونيو المقبل بقيادة صبري عبد النبي المدرب العام نظرا لتواجد الأسباني أورينجا مع منتخب الشباب الذي يستعد لمونديال الشباب بالقاهرة في يوليو المقبل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air