الأربعاء 3 يوليو 2024

افتتاح مدرسة «الإصرار 3» داخل مستشفى بنابلس بمشاركة نجم «آراب أيدول»

30-5-2017 | 12:43

افتتح صبري صيدم، وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني، وجواد عواد، وزير الصحة، واللواء أكرم الرجوب محافظ نابلس، واللواء أكرم الرجوب، ووكيل وزارة التربية بصري صالح، اليوم، مدرسة "الإصرار 3"، للأطفال، والطلبة المرضى، داخل مستشفى "النجاح" بمدينة نابلس.

 

شارك في الافتتاح مسئولين وعدد من ممثلي المؤسسات، والفعاليات المجتمعية، والتربوية، وإدارة المستشفى، وأهالي الأطفال، والهيئة التدريسية، والمعلمين المتطوعين لإدارة المدرسة، بالإضافة إلى مشاركة الفنان أمير دندن، وتقديمه فقرات فنية بمشاركة الأطفال.

 

وقال الوزير صيدم: إن افتتاح هذه المدرسة الثالثة ضمن سلسلة "مدارس الإصرار" يجسد روح الإصرار الحقيقي لتقديم خدمات تربوية وتعليمية للأطفال المرضى، موضحا أن هذه المدرسة الجديدة ستضمن حصول الأطفال على الفرص التعليمية المناسبة أسوة بزملائهم الأطفال.

 

وشدد على حرص الوزارة على دعم التعليم في المناطق كافة، والعمل على وصول جميع الأطفال إلى مدارسهم، إيمانا بالنهج القائم على التعليم الشمولي، والذي لا يستثني أحدا، معبرا عن شكره لأسرة مستشفى النجاح، ولجميع المؤسسات، والفعاليات، والشخصيات الداعمة، والمساندة، لفكرة "مدارس الإصرار".

 

واختتم الوزير قائلا: إن افتتاح هذه المدرسة يبرهن على عمق الشراكة بين وزارتي التربية، والصحة، وتكامل الرؤى وعمق التوجهات الرامية إلى خدمة القطاعين الصحي والتعليمي معا، لافتا إلى أهمية هذا التوجه الذي يؤكد حق الأطفال، والطلبة المرضى، بنيل تعليم نوعي داخل المستشفيات، والمراكز الصحية، مضيفا أن تعليم طلبة هذه المدرسة، سيكون مجانيا.