الخميس 20 يونيو 2024

"صدقى": الكاميرون وغانا يملكان مقومات الفوز

2-2-2017 | 20:38

أكد الكابتن حمادة صدقى، المدير الفنى لمنتخب 99، أن منتخبى الكاميرون وغانا كل منهما يملك مقومات الفوز فى مباراة الدور قبل النهائى ببطولة أمم إفريقيا التى تنطلق بعد قليل بالجابون.

وأضاف صدقى أن المنتخب الكاميرونى قدم عروضا قوية خلال البطولة ليؤكد أنه عائد بقوة للمنافسة على الساحة الإفريقية، واستطاع أن يقصى منتخبات قوية من البطولة، كان آخرها منتخب الكونغو الديمقراطية الحصان الأسود ببطولة الأمم الإفريقية.

تابع: صدقى أن المنتخب الكاميرونى يملك القوة والياقة البدنية العالية إلى جانب مجموعة من اللاعبين، الذين يصنعون الفارق فى المباريات المصيرية.

وأكمل المدير الفنى لمنتخب 99 أن المنتخب الغانى أيضا يملك نفس الحظوظ لحسم مباراة الدور قبل النهائى لما يملكه من لاعبين موهوبين يلعبون فى أبرز الأندية الأوروبية أمثال أندريه أيو ومبارك واكاسى واتسو وجوردن أيو، لذلك فإن مباراة المنتخبين سيصعب التنبؤ بنتيجتها، وهو ما ستجيب عنه الدقائق الـ90 لمباراة الفريقين بعد قليل.

وتمنى صدقى تأهل المنتخب الكاميرونى لمواجهة المنتخب المصرى فى النهائى يوم الأحد المقبل، خاصة أن تاريخ لقاءات مصر والكاميرون يصب فى صالح الفراعنة.