الأحد 28 ابريل 2024

محمد العمروسي: انتهيت من "أجازة مفتوحة"(خاص)

الفنان محمد العمروسي

فن15-10-2021 | 01:03

رحاب العوضي

كشف الفنان محمد العمروسي عن موعد انتهاءه من تصوير مسلسل "أجازة مفتوحة" الذي يعرض حالياً علي قناة ON، وعن حقيقة مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل "الأنسة فرح"، وعن ما يستعد لخوضه في الفترة المقبلة.

وقال " العمروسي ": إنتهيت من تصوير مسلسل أجازة مفتوحة منذ يومين، والذي تعرض حلقاته حاليًا على قناة ON وينتمي العمل لنوعية المسلسلات التي تتكون من 40 حلقة، وأجسد فيه شخصية "عبد الرحيم" وهو زوج الفنانة ملك قورة شقيقة الفنان شريف منير .

" أجازة مفتوحة" بطولة الفنانين شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، أحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

وتابع : وأستعد حالياً لتصوير فيلم "مربع برمودا"، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

"مربع برمودا " بطولة الفنانين  مصطفى خاطر، وشيرين رضا، وهنا شيحة، عمرو عبدالجليل، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد جمعه، من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

وأضاف : إنتهيت من تصوير مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع منذ عدة أشهر، وعن حقيقة مشاركتي في الجزء الخامس لم أشارك به لأنني أنهيت دوري بشخصية " ضياء " في الجزء 4.

وأشار: وعن سبب إبتعادي منذ عدة سنوات عن الأعمال المسرحية، هو أن بعد حصولي علي جائزة أفضل ممثل صاعد عن عرض يوليوس قيصر بالمهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الرابعة عام 2009، أتخذت قرار بأن يجب أن أحافظ علي نفس مستوي العمل وأن تكون التجربة المسرحية القادمة أقوي من الماضية .

Dr.Randa
Dr.Radwa