الخميس 2 مايو 2024

«كل ما تكبر تحلى».. ليلى علوى تأسر القلوب بجمالها في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

ليلى علوي

فن15-10-2021 | 14:38

ميرنا أديب

خطفت الفنانة ليلى علوي الأنظار بإطلالتها خلال افتتاح حفل الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت فيها بفستان مفتوح الصدر، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل مع "ميك أب" يبرز ملامحها الجميلة.

ونشرت ليلى عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتها وعلقت قائلة: "الافتتاح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

يذكرأن، فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي تصدر مؤخرًا محركات البحث، لاسيما محرك "جوجل"، وجاء ذلك بعد عرضه على منصة شاهد vip بعد أسابيع من رفعه من دور العرض السينمائية.

ويشهد الفيلم عودة النجمة ليلى علوي في شخصية جديدة، بالإضافة إلى أنه يضم بطولة جماعية لكل من بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني.

 قرر صناع فيلم "ماما حامل" إطلاقه في دور العرض بمصر والعالم العربي ابتداءً من 2 يونيو الماضى، ليكون الرهان على أن ينافس الفيلم في فترة زمنية أصبحت أفلام العيد فيها قديمة ولا يزال هناك وقت حتى موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.

 وأحداث العمل تدور حول مواقف كوميدية،  وما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملاً وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية، وتقع الكثير من الخلافات الكوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهمً أسرة وأطفال مثل كل الشباب لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

 وحقق "ماما حامل" إيرادات قدرها 4 ملايين 369 ألفا و516 جنيه، وذلك بعد 7 أسابيع من طرحه بدور العرض السينمائي.

"ماما حامل" من بطولة ليلى علوي ، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام،  وحمدي الميرغني، ونانسي صلاح، وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى، وأفلام مصر العالمية، وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

والجدير بالذكر أن شاركت الفنانة ليلى علوي مؤخراً في فيلم 200 جنيه وحقق نجاح كبير فور عرضه بالسينمات، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa