الإثنين 29 ابريل 2024

«فين رجل إنجي علي؟».. صورة طريفة من مهرجان الجونة تشعل السوشيال ميديا

فين رجل إنجي علي... لقطة طريفة من مهرجان الجونة تشعل السوشيال ميديا

الهلال لايت 15-10-2021 | 18:47

سلمى هاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة طريفة وقعت ضمن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة، التي انطلقت أمس الخميس، وكانت بطلتها الإعلامية إنجي علي.

وكانت إنجي علي ضمن الحاضرين لمهرجان الجونة، وحرصت على الظهور بفستان أبيض طويل.

 وعلى نطاق واسع، تداول رواد «فيس بوك» صورة لإنجي علي في المهرجان أثناء وقوفها بجوار الفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان الشاب حسن أبو الروس ودينا الشربيني.

ولاحظ رواد «فيس بوك» اختفاء قدم إنجي علي من الصورة وهذا ما آثار السخرية.

وعلق رواد «فيس بوك» على الصورة قائلين: «خدتها مايا دياب تحت الشمسية بتاعتها»، و«لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله»، و«خفتها الساحرة الشريرة»، و«هي طالعة تحج ولا أيه».

ويعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام في المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويسعى جاهدًا ليكون حافزًا لتكوير السينما في العالم العربي. وتوافد النجوم على الريد كاربت، لحضور حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص عدد من النجوم على التواجد ومنهم: أروى جودة، بشرى، وزوجها، ومحمد العدل، وانتشال التميمي، والمذيع مروان يونس، وزوجته، وشيرين رضا، والمخرج أمير رمسيس، وغيرهم من الفنانين.

وأقيم أمس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، وتستمر فعالياته حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذي اندلع ظهر الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذي يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.


Dr.Randa
Dr.Radwa