الإثنين 29 ابريل 2024

منى زكي تستعرض جمالها من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

منى ذكي

فن15-10-2021 | 19:45

رضوى سمير

ظهرت الفنانة منى زكي أمس، بإطلالة مميزة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بحضور باقة كبيرة من نجوم الفن.

نشرت منى زكي فيديو وهي تستعرض جمالها، بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود مع اللون الوردي، والفستان من قصة السمكة، مع جانب مكشوف من الصدر والظهر مما جعل إطلالتها جريئة.

حرص أيضا على حضور الريدكاربت افتتاح مهرجان الجونة عدد كبير من نجوم الفن هذا العام، يأتي على رأس النجمات: يسرا، لبلبة، إلهام شاهين، هالة صدقي، ليلى علوي، سمية الخشاب، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، روجينا، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، المخرجة إيناس الدغيدي، أمينة خليل، هنا شيحة، ريا آبي راشد، بسنت شوقي، نور، هدى الأتربي، يسرا اللوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، مايان السيد.

ومن النجوم: أشرف عبد الباقي، شريف منير، هاني رمزي، طارق لطفي، صبري فواز، أحمد داود، أحمد فهمي، أمير المصري، محمود الليثي، علي قاسم، محمد حاتم، كريم محمود عبد العزيز، سيد رجب، أحمد رزق، أحمد شاكر، آسر ياسين،  آدم الشرقاوي، علي الطيب، محمد فراج، عمر الشناوي، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم وآخرين.

ويمنح المهرجان جائزة "سينما من أجل الإنسانية" لفيلم يتهم  بالقضايا الإنسانية "نجمة الجونة، شهادة و20000 دولار أمريكي"، كما أن الأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني في جميع أقسام المهرجان مُرشحة لنيل هذه الجائزة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa