الخميس 2 مايو 2024

بالأبيض والأسود.. هاني سلامة في أحدث جلسة تصوير (صور)

الفنانة هاني سلامة

فن15-10-2021 | 22:16

حسام يونس

شارك الفنان هاني سلامة، جمهوره عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير له، على حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهر "سلامة" في الصورة بإطلالة رائعة باللونين الأبيض والأسود، مرتديا تى شيرت أسود وبنطال جينز أنيق،  نال إعجاب متابعيه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

وفي وقت سابق، كشف الفنان هاني سلامة كواليس مسلسل "بين السما والأرض" الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي وقال إن القصة كانت فيلما سينمائيا عظيما من علامات السينما وأن فكرة الفيلم جيدة من الممكن تقديمها في أزمنة مختلفة لأن في النهاية تتكلم عن مجتمع وشرائح مختلفة داخل "الأسانسير" المعطل.


وتابع "سلامة" في لقائه مع إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة dmc "داخل الأسانسير: "نرى الجوانب النفسية، وجوانب الخير والشر، والصدق والكذب، وبالتالي كانت الفكرة منورة جدًا، وحبينا نعمل الفكرة في الزمن بتاعنا".

وعن مسلسل "نصيبي وقسمتك" قال إنه يعتبر بمثابة فتح باب للأعمال الدرامية التي تنتمي للحلقات المتصلة المنفصلة، والتي لم يكن أحد يشاهدها منذ فترة بعد مسلسل "حكايات هو وهي".


"بين السما والأرض" مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، نجلاء بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي،  أحمد بدير، محمد لطفي، محمود البزاوي، محمود الليثي، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa