الجمعة 17 مايو 2024

مستقبل وطن بكفرالشيخ: تلقينا 116 طلبا في لقاء المواطنين اليوم

استقلال مواطني كفرالشيخ

محافظات16-10-2021 | 20:29

محمود فكري

استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ اليوم السبت، عددًا كبيرًا من المواطنين للقاء النائب أشرف ممدوح عبد الونيس عضو مجلس الشيوخ عن الحزب، خلال اللقاء الذي يعقد يومي السبت والخميس من كل أسبوع بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.

وتلقى النائب أشرف ممدوح عبدالونيس عضو مجلس الشيوخ، 116 طلبًا وشكوى بحضور المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ وعدد من قيادات وأعضاء الحزب.

وقال النائب أشرف ممدوح عبدالونيس إن معظم الطلبات عبارة عن نقل وندب وتقليل اغتراب وطلبات للإسكان الشعبي للمستحقين وطلبات للالتحاق بالمدن الجامعية وطلبات لإدراج قرى بمشروع الصرف الصحي وتحسين خدمة مياه الشرب وغيرها من الطلبات المتعددة في القطاعات الخدمية المختلفة وتظلمات وطلبات شخصية أخرى.

وأوضح المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة أن مقر أمانة الحزب الرئيسي بمدينة كفرالشيخ وجميع المقرات بالمراكز والمدن مفتوحة لاستقبال المواطنين فى أي وقت لتلقي الطلبات والشكاوى الخاصة بهم وفحصها والعمل على حلها بالتنسيق مع النواب والقطاعات الخدمية بالمحافظة لتلبية احتياجات المواطنين. 

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، وفي إطار تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.