الجمعة 17 مايو 2024

نجلاء بدر تستعد لفعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة «فيديو»

نجلاء بدر

فن16-10-2021 | 21:49

نورهان اسامة

تستعد الفنانة نجلاء بدر في الوقت الحالي، لحضور فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة المقرر أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها على "إنستجرام"، فيديو لها خلال تصفيف شعرها، استعدادًا لفعاليات اليوم الثالث على التوالي، وعلقت: "تُعد نفسك عقليًا للتفكير بوضوح.. شكرًا لفريقي العظيم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

من ناحية أخري، عمدت الفنانة نجلاء بدر إلى استفزاز الجمهور من جديد، بعدما أثارت جدلًا واسعًا بسبب الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها أمس الأول الخميس، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021 بدورته الخامسة.

وعلى الرغم من الجدل الكبير الذي أحدثه الفستان الذي ظهرت به، بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّها أعادت نشر صورة لها وهي ترتدي نفس الفستان، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو ما اعتبره الجمهور" استفزازًا جديدًا"، ومحاولة لتصدّر التريند من جديد.

وظهرت نجلاء بدر بإطلالة وجريئة خطفت بها الأنظار مرتديةً فستان باللون الأسود الجريء المثير ، حيث تميز الفستان بجانب مكشوف من الصدر والبطن والساق، وهو ما تسبب في هجوم الجمهور عليها واتهامها بالعري والابتذال.

وقبل ساعات، تحدثت نجلاء في مداخلة هاتفية، في برنامج الحكاية، المذاع عبر شاشة ام بي سي مصر، مع الإعلامي عمرو أديب، عن أزمة الفستان، فقالت :"مش فاهمه في ايه، ومش عارفة عملت ايه، وكان في تعليقات ماسخة الصراحة".

وأضافت نجلاء بدر، أن شكل الفستان في الطبيعة مختلف تماما عن الصور أمام الكاميرات، متابعة أنه :"لو اقصد أكون متعريه مكنتش لبست نصف الفستان التاني، ومواصفات العري مكنتش موجودة في الفستان".