الأحد 23 يونيو 2024

بعد إعلان مرضه.. زوجة خالد الصاوي وحيدة في مهرجان الجونة «صور»

مي كريم زوجة خالد الصاوي

فن17-10-2021 | 01:03

نورهان اسامة

ظهرت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، المقرر أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري.

وارتدت مي كريم، فستانًا باللون الفوشيا ستان صق أظهر رشاقتها، برقبة دون أكتاف، فيما حمل الفستان ذيل طويل باللون الأحمر، ونسقت مع إطلالتها شنطة سواريه باللون الفضي، بالتناسق مع لون الإكسسوارات التي اختارتها، كما فضلت ترك شعرها النبيتي منسدلا حول رقبتها.

مي كريم

ومن ناحية أخري، كانت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي، قد أعلنت في وقت سابق، عن تفاصيل حالته الصحية، بعد نشره لصورة له وهو جالس على كرسي متحرك، مما أثار قلق متابعيه.

وصرحت بأنه يعاني من التهاب في أعصاب قدمه اليمنى، بعد تصويره ليوم من دور أكشن، مشيرة إلى أن حالته ليست خطيرة، ويحتاج فقط للراحة يومين ويعود بعدها لمواصلة أعماله مرة أخرى.

مي كريم زوجة خالد الصاوي

وكتبت منشوراً عبر حسابها على" فيس بوك": مساء الفل جميعا خالد الصاوي عنده التهاب أعصاب في رجله اليمين نتج عن إصابته أثناء يوم  تصوير أكشن، الفن يحب الضمير والإبداع له أضراره أحيانًا".

واختتمت حديثها قائلة: "محبتكم فوق الرأس، يومين راحة ويرجع يتنطط بالسلامة في البلاتوهات والملاعب، شكرا لمحبتكم واهتمامكم من القلب، واستنوا الجديد، عشان الجديد شديد باذن الله".

وقد أعلن الفنان خالد الصاوي عن إصابته بالتهاب في الساق، وجلوسه على كرسي متحرك،  نشر صورة له أثناء جلوسه على كرسي متحرك، بسبب إصابه في قدميه، وكتب على الصورة قائلاً:" انا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كم يوم باذن الله".

وكتب على صورته عن مرضه قائلاً:" ساعتين عالكرسي ده.. يعلموك احترام القوة واحترام الضعف واحترام الكرامة اللي في الضعف".