الأحد 12 مايو 2024

نيمانيا ماتيتش: يمكن لمانشستر يونايتد الفوز على الخصوم الأقوياء

نيمانيا ماتيش

ملاعب الهلال17-10-2021 | 17:16

داليا شافعي

حاول لاعب الوسط في نادي مانشستر يونايتد، نيمانيا ماتيتش، تجديد الأمل في فريقه بعد الهزيمة الثقيلة من ليستر سيتي 2-4.

ونقلت وكالة رويترز، عن اللاعب قوله إن مانشستر يونايتد قادر على تحقيق تقدم جيد أمام خصوم أقوياء في الأسابيع المقبلة لتهدئة خيبة الأمل بعد الهزيمة 4-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت أمام ليستر سيتي.

وقال اللاعب الصربي لموقع يونايتد على الإنترنت، يوم الأحد: «الجميع حزين، الجميع متجه نحو الأسفل في الوقت الحالي».

وأضاف: «حان الوقت للبقاء معًا، لتحليل هذه اللعبة في أقرب وقت ممكن، ثم التفكير في المباراة التالية، والتي ستكون في غضون ثلاثة أو أربعة أيام ضد فريق جيد جدًا أتلانتا».

وتابع: «سيكون الأمر صعبًا أيضًا. نشعر بخيبة أمل كبيرة، لكنني أعتقد أنه في المستقبل، سنظهر أننا أفضل بكثير من هذا. وكل مباراة تالية هي الأهم، كل مباراة تالية تمثل تحديًا جديدًا، فرصة لإظهار صفاتك. سوف نتحمل المسؤولية. سنصعد ونرى ما يمكننا القيام به. أنا متأكد يمكننا أن نفعل الكثير».

واعتذر ماتيتش لجماهير يونايتد عن أداء الفريق الشجاع ضد ليستر، قائلًا: «نحن آسفون لهم. إنهم يدعموننا، خاصة في الخارج وهم في القمة. إنهم يستحقون أفضل بكثير من هذا».

وأدت النتيجة إلى إطالة مسيرة يونايتد في الدوري بلا انتصارات إلى ثلاث مباريات وتركته خلف تشيلسي المتصدر بخمس نقاط متقدمًا على قائمة صعبة، بدءًا من مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء مع أتلانتا الإيطالي في أولد ترافورد.

ثم يستضيف يونايتد ليفربول ويلعب مع توتنهام هوتسبير خارج أرضه قبل المباراة العكسية مع أتالانتا وديربي مانشستر ضد سيتي البطل، مع تعرض المدرب أولي جونار سولشاير لضغوط متزايدة بسبب أداء الفريق ونتائجه.

Dr.Radwa
Egypt Air