الثلاثاء 21 مايو 2024

لطيفة تطرح "أشرف الأعراب والعجم" بمناسبة المولد النبوي الشريف (صور)

لطيفة

فن17-10-2021 | 21:27

حسام يونس

روجت الفنانة لطيفة لأحدث أغانيها "أشرف الأعراب"، والمقرر طرحها بالتزامن مع المولد النبوي الشريف، والأغنية من كلمات الإمام البوصيري والحان وتوزيع اسلام صبري.

ونشرت لطيفة صورة للبوستر الدعائي الرسمي لأغنيتها الجديدة، على حسابها عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "قريباً، محَمَّدٌ أَشْرَفُ الأعْرَابِ والعَجَمِ، من كلمات الامام البوصيري من برده المديح والحان وتوزيع اسلام صبري، المولد النبوي القصيدة المحمدية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

وتقول كلمات الأغنية: "من حبي في سيدنا النبي.. أنا للنبي غنيت.. مدد يا سيدنا النبي.. مدد يا آل البيت".

وسبق وأن احتفلت الفنانة لطيفة بوصول اغنيتها الجديدة “الأستاذ” إلى 5 ملايين مشاهد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت لطيفة مقطع فيديو لأغنية "الأستاذ"، وعلقت قائلة: "فرحانة وسعيدة بحبكم ودعمكم لـ الاستاذ، ٥ مليون مشاهدة على اليوتيوب".

"الأستاذ" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبدالمنعم، وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي مهنيني مدلعني.. من نظرة عين بيوقعني.. في حنانه تملي مطمعني يا سلام يا سلام راجل.. لأ سيد الرجالة.. بيغير ومعيشني في حالة.. ولطبعه الحالي أنا ميالة مفيهاش دي كلام.. الأستاذ.. عيونه لذاذ.. في الإنجاز.. خد قلبي معاه.. مستكفية.. الأستاذ.. سايبه الحنية.. الأستاذ.. عن الناس مستغنية.. للأستاذ حبيبي أما يعدي نوسع له.. والنبي ده أنا ما أقدر على زعله.. وأما أعمل حاجة لازم أرجعله ويقولي تمام".