السبت 18 مايو 2024

«الشعب الجمهوري» ينظم احتفالية بالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر في بنها

جانب من الاحتفال

محافظات18-10-2021 | 13:57

سليمان داود

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر الـ 48 بقاعة مدرسة الشبان ببنها بحضور أعضاء هيئه مكتب الحزب بالقليوبية واللواء مجدى عبد الصبور الخبير العسكري وأحد أبطال حرب أكتوبر والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة تضمنت الاحتفالية فقرات فنية لفريق مدرسة الشبان العالمية ببنها تحت إشراف مصطفى عبد الحميد الممثل القانوني للمدرسة وقدم خلالها الطلاب والطالبات  فقرات فنية وأغاني وطنية .

وأكد النائب أبو سريع أمام عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري أن الانجازات التى حققتها الدولة المصرية حاليا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تمثل امتدادا لإنتصارات أكتوبر المجيدة و التى غيرت خريطة العالم ورفعت رأس مصر عاليا بين الأمم .ووجه النائب أبو سريع أمام التحية لأبطال حرب اكتوبر وانهى كلمته بتقديم التحيه والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي الذى حقق العديد من الانجازات في زمن قياسي.

كما وجهت النائبة منيرة الأشقر عضو مجلس النواب عن الشعب الجمهوري التحية لابطال وشهداء نصر اكتوبر العظيم الذى يمثل ملحمة وطنية وتاريخية لن ينساها الشعب المصري والتى تمثل دافعا نحو التقدم والازدهار.

وقال الحسينى عبد الفتاح امين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية أن الله طهر سيناء من كل رجس وإرهاب على يد جنود مصر البواسل فنحن مدينين لدماء جنود جيش مصر الذى لا يوجد فيه عميل أو خائن أو دخيل .مضيفا أن جنود مصر استحقوا بصدق وإخلاص قول النبي صلى الله عليه وسلم ( أنهم خير اجناد الله في الأرض ) ونحن نحتفل بنصر أكتوبر لنتذكر ما قدمته القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية والمواطن المصرى من أجل مصر ورقيها وعظمتها .

واستعرض اللواء مجدى عبد الصبور الخبير العسكرى واحد ابطال حرب اكتوبر مراحل الاعداد للحرب بداية من يونيو ٦٧ وحرب الاستنزاف وانتصار اكتوبر العظيم .موجها حديثه للشباب المصرى بقوله انتم قادة المستقبل ورجال مصر الجديدة .

وأكد محمد ناجى زاهى امين اعلام حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية أن حرب السادس من أكتوبر ليست رقما هينا في معادلة الحروب المصرية أو في سلسلة التاريخ العسكرى المصرى بل هي أعظم انجاز تاريخى في حياة المصريين كافة لأنها حققت الفوز في المواجهات المباشرة رغم كل التعقيدات والتحديات والظروف.و سيظل هذا اليوم علي مدي التاريخ يوم الشرف والعزة والكرامة لمصر وشعبها ويوم النصر العظيم الذي تحقق علي ابطال أبنائها ودماء شهدائها.

وقال ناجى  لقد كان الشعب المصرى بطل الحرب، لأنه تمسك بقدراته، وساند قواته المسلحة، ومنحها ثقته بأنهم قادرون على العبور وتحطيم المستحيل، وتم هذا كله بالعلم والمعرفة والإرادة، وأن هذا الدرس تستوعبه مصر اليوم وهى تتوجه للمستقبل، بإدراك للتحديات التى تصر على عبورها نحو التنمية والتقدم، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

الاكثر قراءة