الجمعة 3 مايو 2024

فخر مصر والعرب.. لقاء «صلاح» والأمير ويليام وكيت ميدلتون يقلب السوشيال ميديا

محمد صلاح مع الامير ويليام وكيت ميدلتون

الهلال لايت 18-10-2021 | 18:15

فجر أحمد عباس

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالحديث عن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد اللقاء الذي جمعه مع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، على هامش حضوره حفل "إيرث شوت والذي أٌقيم في العاصمة الإنجليزية لندن.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور صلاح مع صاحب الدعوة، الأمير ويليام أثناء الحديث، حيث لفت الانتباه، أن "الفرعون المصري" وقف بثقة وهو بتحدث مع الأمير، بينما كان يضع يده في جيبه.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصور تعبيرًا عن فخرهم بـ"مو"، حيث قالوا :"مفيش لاعب كورة في تاريخ مصر القديم ولا الحديث عمل جزء من انجازاته بجد وبدون تحيز كل الاسماء العظيمة في تاريخ مصر مفيش وجه مقارنه"، وعلق أخر "ما شاء الله ماذا فعلت لوالديك حتي تنال محبة الناس اكيد اللي بينك وبين ربنا كبير لان الناس نفسها انك تكون افضل وافضل وبتتباهي بك زي اولادها ربنا يزيدك ويبعد عنك السوء"، و"اسطورة مصر الحقيقية".

وقال المتابعون أيضًا :"وجهة مصر المشرفة"، و"يا بخت ويليام شاف صلاح وسلم عليه"، و"فخر مصر والعرب"، و"اشكرك جزيل الشكر يا ساحر كل القلوب على مستوى العالم ربنا يوفقك فرحتنا يا خير انسان واحسن مصر نجوميته جعلته يمثل مصر احسن تمثيل فى كافة المنديات العالمية الاهرامات وابو الهول ومحمد صلاح سياحة عالمية لمصر"، و"فخر المصريين والعرب أجمع بإجتهاده وأخلاقة"، وأهنئك يا بطل مصر وفخر للعرب جميعا"، و"اتمنى لك كل التوفيق في مسيرتك،،سبحان الله شاب محترم ملتزم وزوجته كذلك الله اكرمه مع الملوك والامراء ومع النجاح"، و"انا فخور بيك ياصلاح"، و"بجد معجزه بكل المقابيس"، و"انشاء الله له شأن كبير".

وشارك الدولي المصري محمد صلاح ،لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر  في حفل توزيع أول جوائز "رواد الارض" EARTHSHOT الذي أقامته المؤسسة الملكية البريطانية التي يرعاها الأمير وليام دوق كامبردج وزوجته.

وقدم صلاح  المرشحين للفوز بالجائزة الأولى وأعلن اسم الفائز وقام بتسليم الجائزة.

 صلاح كان النجم الوحيد من ملاعب كرة القدم العالمية الذي تمت دعوته لتقديم إحدى الجوائز الخمس التي تمنحها المؤسسة الملكية في خمس مجالات لحماية البيئة اعتبارا من العام الحالي ولمدة عشر سنوات .


Dr.Randa
Dr.Radwa