الإثنين 20 مايو 2024

حارس واتفورد: مواجهة محمد صلاح «كابوسا» لدى المدافعين والحراس

محمد صلاح

ملاعب الهلال18-10-2021 | 15:28

سلمى عامر

قال بن فوستر حارس مرمى نادي واتفورد الإنجليزي إن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لاعب متميز داخل منطقة الجزاء، مؤكدا على أن مواجهته تعد كابوسا على المدافعين وحراس المرمى.

 

وقال بن فوستر في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "محمد صلاح يتميز بالسرعة والمدافعون يخافون الاحتكاك به في منطقة الجزاء لأنه سيحصل على ركلة جزاء بكل سهولة".

 

وأضاف: " إذا سنحت الفرصة لصلاح بالدخول داخل منطقة الجزاء فيعد ذلك كابوسا على المدافعين ومن ثم حارس المرمى، وعلى سبيل المثال لم أر تسديدته حتى سكنت الشباك لأنه كان محاطا بثلاثة أو أربعة لاعبين ثم استخدم لاعبا أو اثنين ليحجب الرؤية عني قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة، بالفعل كان هدفا رائعا".

 

واختتم بن فوستر تصريحاته قائلا: "أي حارس سيواجه صلاح سيمنح أوامره للمدافعين لا تتركوه يسدد، وبالفعل لا أختلف مع يورجن كلوب بأن صلاح ضمن أفضل لاعبي العالم  في الفترة الحالية".

 

وفاز ليفربول على نظيره واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وأحرز أهداف اللقاء لـ ليفربول كل من: ساديو ماني في مناسبة في الدقيقة 8، ومحمد صلاح في مناسبة في الدقيقة 54، وروبيرتو فيرمينو في ثلاث مناسبات "هاتريك" في الدقائق 37 و52 والدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وفي سياق متصل، يلتقي ليفربول مع نظيره أتلتيكو مدريد، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد ليفربول وأتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية برفقة كل من: بورتو البرتغالي وميلان الإيطالي.

 

ويتصدر ليفربول المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد برصيد 4 نقاط، ويأتي بورتو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويحل ميلان رابعا بدون نقاط.