الإثنين 24 يونيو 2024

الخطيب عن لاعبي الأهلي: مروا بصعوبات جعلتهم من أعظم الأجيال

الخطيب:

ملاعب الهلال18-10-2021 | 21:53

رامي أيمن

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة هامة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في إطار المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بالنادي.

وبحديث بيبو عن البطولات، قال: كان هدفنا التتويج بالبطولات الإفريقية وصلنا 3 نهائيات واخدنا بطولتين. بشكر الجيل الحالي من اللاعبين إللي مروا بصعوبات وحققوا إنجازات جعلتهم من الاجيال العظيمة في تاريخ الأهلي.

وبحديثه عن موسيماني ولقائه بالمدرب الجنوب إفريقي، قال: كنا بنلاعب صنداونز وكان مستر موسيماني جنبي علي الطيارة - وهو مدرب صنداونز- وحسيت بمدي حبه وتقديره للأهلي وتاريخه وحسيت بصدق مشاعره واحساسه تجاه الأهلي، فلما احتاجنا مدرب كلمته وقال إنه حابب يكون موجود مع أعظم نادي في افريقيا.

وبحديثه عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال: سيد عبدالحفيظ من أفضل مديرين الكرة إللي جم في تاريخ الأهلي، وإللي قولته علي سيد ينطبق تماما علي الراحل ثابت البطل.

ويشكر محود الخطيب جمهور الأهلي مشيرًا إلى انه هو صاحب الفضل فيما حققه الأهلي من بطولات.

واختتم فقرته بتوجيه رسالة هامة إلى لاعبي المارد الأحمر، قائلًا: رسالتي للاعبين إن ننسى ما حققناه ونسعي للمزيد من البطولات.

جاء ذلك في استعراض ما تم من انجازات في كافة الملفات والمشروعات نادي خلال الأربع سنوات من عمر المجلس الحالي، وذلك قبل غلق باب الترشيح للدورة الجديدة 2021-2025، والتي يستعد الخطيب لإعلان قائمته الجمعة المقبلة، وهو اليوم الأخير في باب الترشح للمجلس الجديد.