الخميس 23 مايو 2024

بعد إصابتها بكورونا.. مي كساب توجه نصيحة للجمهور: «بلاش بوس وأحضان»

مي كساب

فن18-10-2021 | 21:55

هدير نوفل

وجّهت الفنانة مي كساب نصيحة مهمة إلى متابعيها تحذرهم فيها من تبعات فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت عن إصابتها مؤخرًا بالفيروس المستجد.

وقالت مي عبر حسابها  الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا :"خدو بالكم ما حدش يسلم علي حد بالتصافح ولا يبوس حد خالص إلتزمو عشان صحتكم وصحه كل اللي حواليكم وربنا يحفظكم ويحفظن"ا.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة مي كساب  عبر تعليقات لدعمها نفسيًا في أزمتها التي تتعرض لها متمنين لها الشفاء العاجل.

والجدير بذكر أن مي كساب استطاعت خلال الأيام الماضية أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال حكاية "عقبال عوضك" ضمن حكايات مسلسل "زى القمر" في موسمه الثانى، الذى عرض على قناة Cbc، وتصدرت تريند محركات البحث بعد أدائها التمثيلى الرائع التي ظهرت به على شاشة التليفزيون.

كماتنتظر انتهاء مؤلفي مسلسل «اللعبة» من كتابة 10 حلقات ضمن أحداث الجزء الثالث المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح الجزءين الأول والثاني خلال الفترة الماضية.

وتشارك كساب في بطولة «اللعبة»، مع شيكو وهشام ماجد، محمد ثروت، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.