الثلاثاء 14 مايو 2024

دوري أبطال أوروبا.. ليفربول وأتلتيكو مدريد في صراع على الصدارة الليلة

ليفربول

ملاعب الهلال19-10-2021 | 12:51

حسن محمود

يحل فريق ليفربول الإنجليزي-الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح- ضيفا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وتقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية "مدريد".

 

ويدخل رجال المدرب دييجو سيميوني مباراة اليوم وهم في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على ميلان الإيطالي وتعادل مع  بورتو البرتغالي .

 

ويسعى الروخو بلانكوس للفوز في مباراة اليوم لإزاحة رفاق صلاح عن الصدارة.

 

في حين يدخل رفاق الدولي المصري محمد صلاح مباراة اليوم وهم في المركز الأول بالمجموعة بالعلامة الكاملة من مباراتين بالفوز على ميلان وبورتو توالياً.

 

ويسعي رجال المدرب يورجن كلوب للفوز في مباراة اليوم للوصول للنقطة التاسعة وحسم صدارة المجموعة والتأهل بشكل كبير للدور المقبل من دوري الأبطال.

 

يذكر أن فريق ليفربول، أدى أمس الاثنين، مرانه الأخير بملعب الأنفيلد قبل السفر إلى مدريد؛ استعدادًا لمباراته اليوم الثلاثاء، أمام خصمه العنيد فريق أتلتيكو مدريد، في ملعب واندا ميتروبوليتان معقل الإسبان.

 

في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عام 2022.

 

وخاض الريدز مرانه الأخير بالأمس، في غياب الثنائي تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت، حيث غاب الأول منذ شهر عن الملاعب لإصابة عضلية، بينما الثاني عانى من التواء طبيعي في أخمص القدم تسبب في قطع الأربطة واحتمال كسر العظم.

 

على الجهة الأخرى استعاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خدمات اللاعب كورتيس جونز، حيث تدرب بشكل طبيعي رفقة زملائه بعد ما غاب عن مواجهة واتفورد لإصابة طفيفة تعرض لها أثناء التوقف الدولي.

Dr.Radwa
Egypt Air