الأربعاء 15 مايو 2024

كومان يكشف موقفه من ثنائي الفريق.. ورأيه في التعاقد مع «ألفيش»

داني ألفيش

ملاعب الهلال19-10-2021 | 13:26

حسن محمود

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن إمكانية التعاقد مع الظهير الأيمن للمنتخب البرازيلي ولاعب البرسا السابق داني ألفيش، وعن موقف كوتينيو من المشاركة مع الفريق وإمكانية تعويض أنسو فاتي لرحيل ميسي وعن مباراة فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني غدا بدورى الأبطال، قائلا:  هناك عدد من اللاعبين ذوي الخبرة الذي يشكلون مثالًا للاعبين الشباب في الفريق. رغم صغر أعمار المجموعة، إلا أنهم يملكون خبرة للعب في المباريات الكبرى. كما أنهم يلعبون في المنتخبات أيضًا.

وأضاف فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قبل قليل : علينا أن نمضي بشكل تدريجي. أعتقد أننا لعبنا بشكل رائع المباراة الماضية أمام فالنسيا. هذا المستوى الذي نطلبه من اللاعبين.

وبسؤاله عن خطته فكرة التعاقد مع داني ألفيش، رد قائلا:لا أعرف الكثير بشأن هذا الموضوع. لا أعلم هل النادي تحدث بشأنه أم ماذا. أفضل عدم الحديث عن هذا الموضوع.
 

وتابع مدرب متحدثاً عن عودة كوتينيو، قائلا: كوتينيو عاد للملاعب منذ فترة لا بأس بها، إنه بحاجة للعب دقائق أكثر، واستعادة إيقاع اللعب أكثر.

وواصل:برشلونة في آخر 4 أو 5 سنوات كان مستواها أقل من بقية الفرق المنافسة على دوري الأبطال. هناك الكثير من المشاكل حاليًا، على رأسها الأزمة الاقتصادية.

وبسؤاله عن أنسو فاتي الذى يشهد توهجاً فى المباريات الأخير، رد مدرب برشلونة، قائلا:فاتي لا يمكنه لعب 3 مباريات في 7 أيام. لذلك سنفكر بما هو الأفضل له وللفريق.

وأَضاف:أجمل شيء، أن النادي قريب من التجديد لفاتي. هذا أمر رائع. إنه لاعب يشكل مستقبل هذا النادي.

وأختتم كومان تصريحاته: ربع نهائي، نصف نهائي، نهائي الأبطال... ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن هذا. ما يهم حاليًا، الفوز بمباراة يوم غد.  

Dr.Radwa
Egypt Air