الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد رمضان من داخل طائرة خاصة.. كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية(صور)

محمد رمضان

فن19-10-2021 | 17:30

محمد أبو زيد

تذكرالفنان محمد رمضان بداياته الفنية، عندما كان يسافر  من محافظة لآخرى بالقطار مع أصدقائه لتقديم بعض العروض المسرحية، وعقد مقارنة بين ما كان يعانيه في قطاردرجة ثالثة خلال سفره والآن إذ يقضي كل سفرياته في طائرة خاصة. 

ونشر "رمضان" عدة صور له على حسابه عبر "فيسبوك" من داخل طائرة خاصة  وكتب "في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر". 

وفي وقت سابق طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة "جو البنات"، عبر قناته الرسمية علي "يوتيوب"، والتي قدمها خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، كلأغنية الرسمية للمهرجان.

وشاركت الفنانة ميس حمدان كموديل فى الكليب الذى بثه "رمضان" خلال حفلته علي أرض الجونة، المهرجان، مع ريد وان، ونعمان بلعياشي.

في سياق أخر، أعلن محمد رمضان، مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب قائلا:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

Dr.Radwa
Egypt Air