الأربعاء 26 يونيو 2024

«محدث نعمة».. الجمهور يلقّن محمد رمضان درسًا في التواضع بسبب القطار والطائرة

محمد رمضان

فن19-10-2021 | 19:25

هاجر ابراهيم

عاد الفنان محمد رمضان لعادته في إثارة الجدل من جديد من خلال استفزاز الجمهور بالاستعراض بثرائه وممتلكاته.

وكتب رمضان منشورا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "فيسبوك" قائلاً: "في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر الحمدلله" .

وتسبب هذا فى إثارة غضب بعض الغضب عند الكثير من جماهيره، وظهر ذلك فى تعليقاتهم على البوست، فعلقوا قائلين: "ربنا يشفيك من نفسك"،  و"محدث نعمه والله "، و" شبع من بعد جوع"، و"الله يرحم"، و"طبعا لازم تختار دلوقت لانك شبعه من بعد جوعه وده كلام كل المغرورين امثالك"، و"الغلط مش غلطك الغلط اني قرات للاخر وانا حاسه انك متواضع  وعكس نظرتي وهيك"

وظهرت بعض التعليقات للسخرية منه مثلا " شعور ربنا يكتبه علينا "، وآخرون " أما قصة عبره بشكل "، والبعض " ماضحكتش علي فكرة".

في سياق أخر، أعلن محمد رمضان، مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب قائلا:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".