الثلاثاء 14 مايو 2024

شريف حافظ يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل «بيت المعادي»

شريف حافظ

فن19-10-2021 | 20:17

ياسمين أحمد

انتهى الفنان شريف حافظ من تصوير مسلسل "بيت المعادي" ونشر "حافظ" صورة كلاكيت المسلسل علي حسابه، عبر"إنستجرام"معلنا انتهاء تصوير أحداث مسلسله الجديد.

وعلق الفنان شريف حافظ علي الصورة قائلأ:"فركش مسلسل بيت المعادي قبل أي حاجة، أحب أشكر المخرج الصديق، الاستاذ محمد سلامة علي الفرصه دي، لان دا اول دور بطولة وسط ممثلين كبار، واتمني العمل ينجح جدا، وانجح معاه ويعجبكم العمل، هيعرض علي shahid.vod، ومن أنتاج sproductionseg".    

ومن المقرر أن تتجه حلقات المسلسل لغرف المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه علي إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "بيت المعادي" الذي كان يحمل اسم "الستات بتعرف تقتل"، من بطولة كندة علوش، أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، من تأليف محمود عزت، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة "S Production"، للمنتجة سارة والي، ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية.

ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع الصمري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الاخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا حاليا، وتتوالي الأحداث في إطار درامي.

وكشف الفنان أحمد وفيق، في تصريح سابق لـبوابة"دار الهلال"، عن شخصيته التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، موضحا أنه يجسد شخصية زوج الفنانة كندة علوش.

Dr.Radwa
Egypt Air