السبت 11 مايو 2024

مي كساب عن إصابتها بـ«كورونا»: 14 يومًا محرومة من حضن جوزي وأولادي وأبي

مي كساب

فن19-10-2021 | 21:21

ياسمين أحمد

كشفت الفنانة مي كساب آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، ووجهت "كساب" رسالة لجمهورها، وكل من وقف بجانبها في هذه المحنة. 

وكتبت مي كساب علي حسابها عبر "إنستجرام" قائلة: "ودائما وعد الله حق ألف حمد وشكر لله علي الحب اللي لا يقدر بثمن، من كل محنة منحة، ومنحتي من الله هيه الحب والإهتمام والعطاء من كل الناس اللي حواليه، شكرا شكرا من قلبي، وقوفكم جنبي بالأفعال والكلام والدعوات، أكبر منحه من رب العالمين الحمد الله".


وتابعت "كساب" "أنا أحسن كتير بفضل الله، وإن شاء الله أيام العزل تخلص علي خير، عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي، وأنا معاهم في نفس البيت بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي، 14 يوم يارب يبقو دول بس عشان مش هأقدر أكتر من كده، شكرا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري، حبكم الحياة". 


وأنهالت التعليقات عليها من جمهورها متمنين لها الشفاء العاجل.

الجدير بذكر أن مي كساب استطاعت خلال الأيام الماضية أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال حكاية "عقبال عوضك" ضمن حكايات مسلسل "زى القمر" في موسمه الثانى، الذى عرض على قناة Cbc، وتصدرت تريند محركات البحث، وتنتظر انتهاء مؤلفي مسلسل "اللعبة" من كتابة 10 حلقات ضمن أحداث الجزء الثالث المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح الجزءين الأول والثاني خلال الفترة الماضية.


وتشارك كساب في بطولة "اللعبة 3"، مع شيكو وهشام ماجد، محمد ثروت، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.

Dr.Radwa
Egypt Air