السبت 15 يونيو 2024

محافظ أسوان يوجه بالتواصل المباشر مع المواطنين لحل مشاكلهم

محافظ أسوان

محافظات19-10-2021 | 22:01

دار الهلال

أكد محافظ أسوان أشرف عطية أن هناك توجيهات مشددة لفريق عمل وحدة "حياة كريمة" بالمحافظة، بجانب رؤساء المراكز والمدن ومسئولي قطاعات العمل العام بالتواصل المباشر مع المواطنين للتعرف على مقترحاتهم واحتياجاتهم بقرى المبادرة الرئاسية والمرور الميداني لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة.

وذكر بيان صادر اليوم الثلاثاء أن أعضاء الوحدة برئاسة المهندس ناجح مصطفى وحضور الدكتور محمد صلاح منسق مؤسسة حياة كريمة بأسوان شاركوا في اجتماع لجنة التنمية المتكاملة بقرية قورتة ثانى التابعة لمركز نصر النوبة والتي يبلغ تعداد سكانها 11.5 ألف نسمة.

وأشار البيان إلى أنه تم استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التي تخص المشروعات الجاري العمل بها بالقرية، وأيضا التي ستنفذ مستقبلا في قطاعات الكهرباء والرصف والاتصالات والغاز الطبيعي.
من جانبهم، أعرب الأهالي عن تقديرهم للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لما تقدمه من خدمات غير مسبوقة لأهالي القرى الأكثر احتياجا، مشيدين بالمتابعة الميدانية المستمرة والدؤوبة من جانب محافظ أسوان لمعدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة على أرض الواقع.

وبدورهم، قام أعضاء الوحدة بالمتابعة الميدانية لنسب التنفيذ للأعمال الجارية بالقرية داخل المجمع الخدمي والزراعي والعمارات السكنية، ومشروع الصرف الصحي وشبكات الانحدار، ومصرف أبو هور النزاز المزمع تغطية جزء منه حرصا على سلامة التلاميذ التي تقع مدرستهم الإبتدائية بجوار المصرف بجانب تفقد سكن كريم.كما قامت وحدة "حياة كريمة" بمتابعة المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية بمركز كوم أمبو.