الجمعة 17 مايو 2024

دوري أبطال أوروبا.. الريال يكتسح شاختار بخماسية نظيفة

فريق ريال مدريد

ملاعب الهلال19-10-2021 | 22:58

رامي أيمن

حسم فريق ريال مدريد الشوط الأول لصالحه أمام فريق شاختار دونيستك بخماسية نظيفة، ذلك في خضم المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأولمبيسكي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

جاء الهدف لصالح الفريق الملكي بالنيران الصديقة عن طريق اللاعب سيرهي كريفتسوف بالدقيقة الـ37.

ومع البداية الشوط الثاني استطاع اللاعب فينيسيوس جونيور تسجيل ثنائية في مرمى شاختار دونيستك بالدقاقئق الـ51، والـ56 من زمن بداية الشوط الثاني، لتصبح النتيجة لصالح فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.

جاء الهدف الثاني من تمريرة ساحرة من اللاعب لوكا مودريتش وصلت إلى فينيسيوس جونيور ليسكنها وسط شباك المرمى، بينما جاء الثالث من مراوغة رائعة لجونيور بين مدافعي شاختار ليعلن عن الهدف الثالث لصالح الفريق الملكي.

ولم يكتف ريال مدريد بتلك النتيجة، بل أضاف اللاعب رودريجو جوس الهدف الرابع في اللقاء بالدقيقة الـ64، بتمريرة من صناعة فينيسيوس جونيور.

وقبل نهاية المباراة، سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الخامس في اللقاء لصالح الميرنجي بتمريرة مساعدة من ماركو أسينسيو ليسكنها أسفل وسط المرمى.

لتنتهي المباراة بفوز فريق ريال مدريد على نظيره شاختار بخماسية نظيفة، ليعتلي الفريق الملكي وصافة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بينما يتصدر المجموعة الفريق المولدوفي شيريف تيراسابول برصيد ست نقاط.

وجاء تشكيل الميرنجي كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، دايفيد ألابا، ميندي، لوكاس فاسكيز

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، رودريجو.

وجاء تشكيل الفريق الأوكراني كالتالي:

في حراسة المرمى: أناتولي تروبين.

خط الدفاع: إيسمايلي، سيرهي كريفتسوف، مارلون، دودو.

خط الوسط: ألان باتريك، مايكون باربيران، مانور سولومون، بيدرينهو، ماتيوس مارتينيز.

خط الهجوم: فرناندو.