الثلاثاء 14 مايو 2024

أشرف عبد الباقي طبيب نفسي للمرة الثانية بعد فيلم «حب البنات»

الفنان أشرف عبد الباقى

فن20-10-2021 | 12:49

رضوى سمير

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي لبدء تصوير دوره الجديد، وهو دور "طبيب نفسي" ضمن أحداث مسلسل " أنا وهى" ، وذلك من المقرر تصويره بعد يومين .

ويجسد أشرف عبد الباقى ضمن أحداث مسلسل " أنا وهى" دور طبيب نفسى ، وهذه تعتبر المرة الثانية التى يقدم فيها شخصية طبيب نفسى، بعدما قدمها فى فيلم "حب البنات"، بطولة الفنانة ليلى علوي، أحمد عز، هنا شيحة، حنان ترك.

ومسلسل "أنا وهى" من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول.

وجدير بالذكر أن، قال الفنان أشرف عبد الباقي أنه لم ينسحب من مهرجان الجونة كما أشيع خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أنه عاد إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه مسبقا، لحضور تكريمه من قبل وزيرة الثقافة في دار الأوبرا المصرية.

وجاء ذلك من خلال لايف عبر حسابه الشخصي على " إنستجرام"، للرد على أخبار انسحابه من مهرجان الجونة على إثر أزمة فيلم ريش.

وأضاف أشرف عبد الباقي في تصريحات صحفية، أن فيلم "ريش" لم يعجبه، وقال "الفقير مش وسخ فلماذا نُظهر الفقير بأنه ليس نظيفا؛ فالفقير منزله نظيف، ويحاول جاهدًا أن يبدو نظيفًا بقدر الإمكان ، أما لو كان المخرج عايز يقدم الفقير وسخ فهذه وجهة نظره، فالفقير الذي نعرفه نظيف" واستطرد "حينما نشاهد بطلة الفيلم ربة المنزل تحمي أولادها وتهتم بهم ولكن وجهها وسخ، وحينما تخرج الفلوس من الدولاب كل الفلوس وسخة، وهكذا في مشاهد أخرى، فهذا أمر لم يعجبني، وهذه وجهة نظري أيضًا.

وأضاف أن المخرج اعتمد على ممثلين غير محترفين، ونوعية هذه الأفلام لا تلقى إعجاب الجميع مثل الأفلام التجارية". وعن رأيه في مهرجان الجونة قال أشرف: "سعدتُ كثيرًا بالمهرجان وخاصةً أن هذه المرة هي الأولى التي أشارك به، فالمهرجان منظم جدًا وبه عدد كبير من الأفلام المهمة، وأتمنى لإدارته وكل فريق العمل دوام التوفيق.

Dr.Radwa
Egypt Air