الأربعاء 15 مايو 2024

نضال الشافعي يعود لـ«شارع تسعة» بعد وعكته الصحية

الفنان نضال الشافعي

فن21-10-2021 | 11:51

رضوى سمير

ظهر الفنان نضال الشافعي، في أول يوم تصوير له بعد أزمته الصحية الأخيرة، وبدأ نضال في مسلسله الجديد " شارع 9"، حيث ظهر في أستوديو المخرج شريف عرفه، برفقه الكوافير الخاص به.

نشر نضال الشافعي صورة جديدة له تجمعه بالكوافير الخاص به من كواليس عمله الفني الجديد، وذلك من خلال خاصية "أستوري" عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام".

والجدير بالذكر أن أعرب "الشافعى، في تصريحات خاصة لـ بوابة "دار الهلال" عن سعادته الكبيرة بتكريمه من قطاع الإنتاج الثقافي وسط لفيف من الأبطال الذين ساهموا في حرب أكتوبر المجيدة.

وقال "الشافعي": "سعدت كثيراً بتكريمي من خلال وزارة الثقافة المصرية، لأني شاركت مؤخراً في عملين وطنيين وهم الاختيار2 وهجمة مرتدة، وعندما يأتي التكريم من أهل بيتك الفني يكون الأمر مختلف تماماً وله مذاق خاص وسعادة لا توصف،  وكوني أقف على مسرح واحد مع لفيف من الأبطال الذين شاركوا في نصر أكتوبر المجيد، ولأننا قدمنا أعمال وطنية مثل الذي تم ذكرهم سابقاً لنظهر بطولاتهم الحقيقة فهذا شرف كبير لي".

وتابع: أحمد الله كثيراً علي شفائي ووقوفي بينكم حالياً، كما أحب أن أتوجه بالشكر لكل من دعمني بدعائه لي خلال الوعكة الصحية التي مررت بها مؤخراً، والله دائماً يبتلي عباده لكي يظهر لهم محبه الناس من حوله وهذا الشيء أسعدني كثيرا  لما رأيته من محبة الجميع لي ولولا فضل الله أولاً ثم دعائهم لي ما كنت بينكم الأن، ورسالتي التي أتوجه بها لكل الشباب هي الحفاظ على صحتهم لأنها أكبر نعم الله علينا.

وأضاف: عدت العمل مرة أخرى، وبدأت فعلياً تصوير مسلسل "شارع 9"، وأجسد فيه دور مهندس ديكور وتجمعني حالة حب مع الفنانة رانيا يوسف، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات التي تتكون من 45 حلقة.

Dr.Radwa
Egypt Air