الجمعة 3 مايو 2024

رسامة تحول صناديق الطيور لتحف فنية وتبهر متابعيها.. (صور)

الرسامة مع أحد الصناديق

الهلال لايت 21-10-2021 | 16:35

ميادة عبد الناصر

هناك الكثير من الأشخاص حول العالم يقومون ببعض الأعمال للفت الانتباه وجذب متابعى السوشيال ميديا لتحقيق شهرة ومكاسب مادية وتوصيل رسالتهم فى الوقت نفسه ومن هؤلاء برز نجم فنانة ورسامة تقوم بتحويل صناديق الطيور للوحات فنية مجسمة حيث تم إنشاء صناديق لتكون بمثابة مكانا لتصوير الطيور بتصميمات عصرية ومختلفة  بواسطة المصممة والرسامة المستقلة تيريزا جرومسكي والتى أبهرت متابعيها عبر حسابها على انستجرام وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

رسم1

رسم2

وتظهر أحد التصميمات وبها حمام على الطراز الكلاسيكي الجديد مع حوض استحمام مستقل ، وصالة سكاندي ريفية مع موقد حطب ، وبوهو دافئ مع بوذا ، وغرفة معيشة "كوتاجكور" عصرية ذات طابع عتيق.

تم إنشاء الصناديق "من أجل المتعة" بواسطة تيريزا جرومسكي ، مصممة أزياء ورسامة مستقلة ومؤثرة لديها ما يقرب من 95000 متابع على إنستجرام حيث قامت بصنع الصناديق بعرض 28 سم وعمق 20 سم لها ، ثم بدأت في تصميم الديكورات الداخلية باستخدام أثاث منزل الدمية والأشياء التي صنعتها خصيصًا لها بمقياس 1:12.

عصفور4

قالت تيريزا ، 50 عامًا ، التي تعيش في بورنفيل ، برمنغهام ، مع زوجها توم وابنته أنيس ، ستة أعوام ، وابن آرلو البالغ من العمر تسعة أعوام: "إنهم مرتبطون بأسلوبي الداخلي وأضافت تيريزا: "إنه أحد أكثر المشاريع الممتعة التي قمت بها على الإطلاق - وكان لدي هذه الحرية لأكون مبدعًا حقًا.

بمجرد الانتهاء ، وضع المصور درو غاردنر صناديق الطيور في حدائق الأصدقاء في سومرست ، حيث يعيش ، والتقط هذه الصور لطائر رائع ، وزرزور ، وشحرور ، وروبن يظهر فيها.

وتضيف تيريزا أحب صنع كل القطع ، لكنها تستغرق الكثير من الوقت لكنها لم تفعل ذلك من أجل الطيور فقط. وأضافت ضاحكة: "إذا جاء مليونير وأراد أن يمنحني 40 ألف جنيه استرليني لأقضي سنة في صنع واحدة ، فسأفعل ذلك.

Dr.Randa
Dr.Radwa